من يحاسب منتخب الكرة النسائية على اهدار المال العام؟

152

بخسارة مذلة وتاريخية أمام جنوب أفريقيا بخماسية بيضاء، ودع المنتخب الوطني للكرة النسائية نهائيات النسخة الثانية عشرة لكأس الأمم الأفريقية التي انطلقت فى ضيافة الكاميرون فى التاسع عشر من نوفمبر الجاري وتختتم فى الثالث من ديسمبر المقبل.
منتخب مصر كان يحتاج للتعادل فقط لبلوغ نصف النهائي بعد أن بدأ البطولة بخسارة أمام الكاميرون بثنائية فى الجولة الأولى بالمجموعة الأولى يوم السبت الماضي، ثم حقق الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد فى الجولة الثانية. بنات مصر ودعن البطولة فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وتركن بطاقتي التأهل للثنائي الكاميرون وجنوب أفريقيا اللاتي حقق 9 و4 نقاط على الترتيب.
البعثة المصرية التي ترأستها سحر الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعود للقاهرة بخفى حنين كعادتها مواصلة الفشل والخيبة التي لم تخرج عنها منذ دخول اللعبة لمصر منذ أكثر من 20 عاماً. البطولة التي انطلقت عام 1991 شهدت مشاركة واحدة لبنات مصر فى النهائيات عام 1998 وتلقين ثلاث خسارات ثقيلة أمام نيجيريا والمغرب والكونغو الديمقراطية.
أما فى كأس العالم للسيدات فلم يتأهل منتخب مصر مطلقاً وكان أخر مسلسل الفشل أمام تونس فى تصفيات النسخة الكندية العام الماضي أمام تونس بخسارته بثلاثية على أرضه. أولمبياً أخفق منتخب مصر مراراً فى بلوغ النهائيات وكانت الخسارة أمام المنتخب الغاني العام الماضي فى تصفيات دورة ريو دي جانيرو أخر مسلسل الفشل بعد تعادله بهدف لمثله فى القاهرة وخسارته بثلاثية فى لقاء الإياب.
عربياً أيضاً لازمت النتائج السلبية آنسات مصر وكانت الخسارة أمام منتخب الأردن فى نهائي كأس العرب 2010 احدى هذه الصدمات.
الغريب ان رحلة اعداد منتخب سيدات مصر للبطولة التي ودعها من الدور الاول تكلفت 4 ملايين جنيه.. فمن يحاسب المسؤلين عن هذا المنتخب على الاخفاق واهدار الملايين؟

التعليقات متوقفه