الدورى على صفيح ساخن.. بسبب أخطاء الحكام

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 2:25 مساءً
الدورى على صفيح ساخن.. بسبب أخطاء الحكام

تعيش أسرة التحكيم فى مصر أزمة حادة بعد الهجمة الشرسة والانتقادات العنيفة التي تعرضت لها فى الآونة الأخيرة بسبب أخطاء بعض عناصرها فى إدارة مباريات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى.
ولا يوجد حكم من كل الحكام الذين يقومون بادارة مباريات الدوري هذا الموسم لم يخطأ خلال المباريات التي ادارها، كما انه لا يوجد اي فريق من الفرق الـ 18 المشاركين فى بطولة الدوري لم يتعرض للظلم التحكيمي فقد طالت اخطاء الحكام كل الفرق بما فيها الاهلي والزمالك وليس الفرق الصغيرة او فرق المؤخرة فقط.
ويفتقد التحكيم هذا الموسم (هيبته) التي كان عليها خلال الموسمين الماضيين، بالاضافة الى ضعف شخصية بعض قضاة الملاعب وتغير قراراتهم وفقاً لنتائج المباريات وهوية طرفيها رغم غياب الضغط الجماهيري وهو أمر ينذر بعواقب وخيمة على مستقبل التحكيم المصري.
وفجرت مباراة الاهلي والمقاصة التي اقيمت الاحد الماضي بركان الغضب فى وجه الحكام واتحاد الكرة بعدما هدد رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من الدوري بسبب تغاضي حكم المباراة ابراهيم نور الدين عن احتساب ضربة جزاء للمقاصة وعدم اعادة ضربة الجزاء الذي سجل منها الاهلي هدفه لتحرك شريف اكرامي قبل تسديد الركلة بالاضافة الى ان ضربة جزاء الاهلي ليست صحيحة من وجهة نظره.
واتهم مرتضى منصور هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بانه (مش فاضي) لإدارة الكرة المصرية، وانه ترك التحكيم ليفسد الدوري المصري، وتساءل هل يوجد اتحاد لكرة القدم حتى أشكو له اداء التحكيم؟، مضيفا عندما يوجد اتحاد يحترم الأندية ولجنة حكام قوية سيكمل الزمالك الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.