انطلاق مونديال إفريقيا للسلة بالأهلى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 2:31 مساءً
انطلاق مونديال إفريقيا للسلة بالأهلى

تنطلق اليوم الأربعاء البطولة الإفريقية لكرة السلة والتى ينظمها النادى الأهلى بصالة الأمير عبدالله الفيصل حتى 16 ديسمبر الحالى بمشاركة 12 فريقاً «منها 6 فرق من ثلاث دول فقط» هم: فريقا كاستيمز وكانو بيلارز من نيجيريا وفريقا ليبولو وأول أغسطس من أنجولا وفريقا BEC وماتتو من الكاميرون وأسبيرا من الرأس الأخضر وسلا المغربى وأويلارز البترولي الأوغندى وإسكت ممثل دولة مدغشقر والإفريقي التونسي، علاوة على النادي الأهلي منظم البطولة.
وأشار مهند مجدى عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أنها ستشهد آلية جديدة لدخول الجماهير فى المباريات عن طريق بطاقة للمباريات تسمى «الكارت الذكى»، وسيكون متاحاً للجماهير مقابل 200 جنيه لغير أعضاء الأهلي، و100 جنيه للأعضاء، بجانب مفاجآت كثيرة للجماهير بسحب يومي على جوائز من الرعاة من أجل جذب المشجعين لحضور وإنجاح البطولة.
وأبدى مهند ثقته فى قدرة الفريق على تحقيق بطولة رائعة والفوز باللقب، خصوصاً أن الأهلي يضم مجموعة من أفضل اللاعبين، كما أوضح أن البطولة ستمهد الطريق لعودة الجماهير للمدرجات بحضور 1500 فرد فقط فى المباريات منهم 950 مشجعاً من غير الأعضاء، بالإضافة إلى 550 مشجع من أعضاء النادي الأهلى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.