منتخب اليد يخوض المرحلة الأخيرة استعدادًا لكأس العالم بفرنسا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 2:29 مساءً
منتخب اليد يخوض المرحلة الأخيرة استعدادًا لكأس العالم بفرنسا

اجتمع وزير الشباب والرياضة مع لاعبي منتخب مصر لكرة اليد والجهاز الفني والإداري وذلك للاطمئنان على آخر الاستعدادات قبل انطلاق بطولة كأس العالم التي تستضيفها فرنسا يناير المقبل.
وحث الوزير جميع لاعبي المنتخب على بذل أقصى ما فى وسعهم من جهد فى أرض الملعب لتحقيق أفضل النتائج، كما أعرب عن ثقته فى أداء لاعبي المنتخب والظهور بالمستوي الذي ظهروا به فى أولمبياد ريودي جانيرو وكانوا قريبين من تحقيق أفضل النتائج، لافتا إلى الخبرة الاحترافية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب ما تجعلهم قادرين على تحقيق الفوز على الفرق المنافسة، ومن جانبه وجه الدكتور خالد حمودة الشكر للوزير على الدعم والوقوف خلف جميع منتخبات كرة اليد.
يذكر أن الفراعنة يخوضون مباراتين وديتين مع المنتخب التونسي فى تونس أيام 9 و10 ديسمبر، ثم يشارك المنتخب خلال الفترة من 26-28 ديسمبر فى دورة لاتفيا الودية ليلتقي خلالها مع منتخبات لاتفيا وروسيا وبيلاروسيا، ثم المشاركة فى دورة الدنمارك فى يناير القادم ليلتقي خلالها مع الدانمارك والمجر وأيسلندا ومنها مباشرة إلى فرنسا لمنافسات كأس العالم لكرة اليد.
الجدير بالذكر ان منتخب مصر يشارك فى كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم مصر والارجنتين والبحرين والسويد والدانمارك وقطر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.