بعد فض اعتصامهم خطباء المكافأة: سنقاضي الوزير ونطالب باستجوابه فى البرلمان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 3:11 مساءً
بعد فض اعتصامهم خطباء المكافأة: سنقاضي الوزير ونطالب باستجوابه فى البرلمان

كشف خطباء المكافأة بوزارة الأوقاف، عن اتجاههم إلى مقاضاة الوزير محمد مختار جمعة بعد أحداث مجلس الوزراء، والتي انتهت بفض اعتصامهم، وإلغاء تصريحات وإلقاء القبض على بعض منهم، فضلا عن إعلان القطاع الديني بالوزارة عن عدم وجود نوايا للتفاوض أو التعيين خلال الفترة المقبلة.قال الخطباء، إن الأمن قام بفض الاعتصام بالضرب والقنابل المسيلة للدموع والإهانة لدعاة الدين، أمام مجلس الوزراء، ما هي إلا تأكيد من قبل الوزارة على نقض تعهدها،، وأشاروا إلى أن هذه القضية ضد الوزير بصفته بسبب إلغاء المسابقة التي بها فساد واحد بنجاح من لا تنطبق عليهم الشروط من البداية، علاوة عن السعي إلى مسألته أمام البرلمان لاستجوابه.
وأوضحوا، أن ما حدث بمثابة مجزرة على حد تعبيرهم تركوا التفاوض مع رئيس القطاع الديني لسوء النية التي وجدوها من جانبه، وأن رسالته خلال اجتماعهم معه حملت تهديدا وتحديًا من خلال قوله:” لن يتم تعيينكم و140جنيه كويسين عليكم”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.