عمومية الجبلاية ترفض تعديلات أبوريده

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 4:36 مساءً
عمومية الجبلاية ترفض تعديلات أبوريده

انقلب السحر على الساحر خلال فعاليات الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد المصري لكرة القدم التي اقيمت الجمعة الماضي باحد فنادق مدينة 6 اكتوبر، وذلك بعدما رفض اعضاء الجمعية العمومية عددا من التعديلات المقترحة على لائحة النظام الاساسي.. وارسل 187 ناديا من الجمعية العمومية تفويضات للحضور يوم الجمعة، إلا انها اكتملت بحضور 118 فقط، احتجوا على تأخر ارسال مسودة التعديلات المقترحة الى مقار انديتهم.. ورفض اعضاء الجمعية العمومية الموافقة على تعديل راتب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة بمضاعفة قيمته والتي كان قد اقرها مجلس ادارة اتحاد الكرة منذ شهرين مما يضع مسئولي الجبلاية فى موقف حرج امام الجهات الرقابية حيث لابد ان يعيد ثروت سويلم الزيادة المقررة فى راتبه عن الشهرين الماضيين، والا سيضعوا انفسهم تحت طائلة القانون.. كما رفض رؤساء الاندية الحاضرون الموافقة على حصر استبعاد اي عضو من مجلس الادارة الا فى حالة ثبوت ادانته فى قضية مخلة بالشرف فقط، بالاضافة الى رفضهم إقرار لجنة القيم والاخلاق لاعتراضهم على محاسبة اي رئيس نادٍ امام اتحاد الكرة، مؤكدين ان لجنة الاستئناف التي صدقوا على تشكيلها من المفترض ان تحل محل لجنة القيم، مما جعل مسئولي الجبلاية يؤجلون تشكيلها وتحديد اختصاصاتها الى مارس المقبل لحين عرضها على الجمعية العمومية المقبلة.. ورفضوا ايضا اقرار الاستبدال على لائحة انتقالات اللاعبين.. بينما وافقت الجمعية العمومية على إنشاء فرع للاتحاد فى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، بتكلفة 100 مليون جنيه، يتحمل منها الاتحاد الفيفا 60 مليونا، ليشمل المشروع فندقًا يضم 30 غرفة، وحمام سباحة، وقاعة مؤتمرات كبرى، ومبنى اجتماعي.. كما وافقت الجمعية ايضا على تشكيل لجنتي الاستئناف، وتراخيص الأندية المحترفة .
وعبر أعضاء الجمعية العمومية عن استيائهم من تدخل حازم الهواري واحمد مجاهد فى تعديلات اللائحة والبحث عن مصالحهم الشخصية، كما ابدوا تخوفهم من محاولتهما التلاعب فى صياغة التعديلات التي وافقت عليها الجمعية نظرا لعدم تشكيل لجنة لصياغة اللائحة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.