كأس مصر يرفض المفاجآت

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 4:44 مساءً
كأس مصر يرفض المفاجآت

انحازت نتائج دور الـ 32 لكأس مصر لأندية الدوري الممتاز، وأدارت ظهرها لفرق القسمين الثاني والثالث، حيث لم تشهد أي مفاجآت سوى فوز حرس الحدود على المقاولون العرب بركلات الترجيح، لتنهي أحلام «الصغار» فى مناطحة الكبار مبكرا.. وأقيمت 13 مباراة فى دور الـ32 لكأس مصر، على ان يستكمل هذا الدور بمبارتين يومي 2 و3 يناير المقبل يلتقي خلالهما طنطا مع أسوان، والشرقية مع النصر للتعدين وجميعها تلعب فى دوري الأضواء.. كما تأجلت مباراة الزمالك مع الأولمبي إلى موعد يحدد فيما بعد، لارتباط الزمالك بأداء مبارتين مؤجلتين فى الدوري أمام الإنتاج الحربي والشرقية.
واسفرت مواجهات دور الـ 16 لكأس مصر عن مواجهة الاهلي الذي فاز على الالمونيوم بسداسية نظيفة مع الداخلية الذي فاز على الجونة بهدف نظيف، ومواجهة بتروجيت الفائز على الاسيوطي 1/0 مع المقاصة الذي تخطى الشرطة بهدفين لهدف، وسموحة الفائز على المريخ 3/2 مع الاسماعيلي الذي عبر عرب الرمل بفوزه 2/1، ومواجهة المصري الفائز على غزل المحلة 3/1 مع الانتاج الحربي الذي فاز على اف سي مصر بنفس النتيجة، ومواجهة الاتحاد السكندري الذي تخطى السكة الحديد بثلاثة اهداف لهدف مع انبي الفائز على الفيوم بهدفين نظيفين.. وينتظر حرس الحدود الذي حقق المفاجأة الوحيدة بالاطاحة بالمقاولون مواجهة الفائز من الزمالك والاوليمبي، كما ينتظر وادي دجلة الذي تخطى فاركو بثلاثية نظيفة مواجهة الفائز من طنطا واسوان، وينتظر طلائع الجيش الفائز على كهرباء الاسماعيلية 2/1 مواجهة الفائز من الشرقية والنصر للتعدين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.