مجموعة اورنچ تجدد شراكتها مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لمدة 8 سنوات

40

أعلنت مجموعة اورنچ للاتصالات، تجديد شراكتها مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لمدة 8 سنوات بداية من 2017 لتستمر فى رعاية بطولات الاتحاد حتى عام 2024.
وتشمل الرعاية بطولات كأس الأمم الأفريقية القادمة لأعوام (2017 بالجابون، 2019 بالكاميرون، 2021 بساحل العاج، 2023 بغينيا).
كما سترعى اورنچ كأس أمم أفريقيا لكرة القدم النسائية، وكأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة، بالإضافة إلى دورى رابطة الأبطال الأفريقية، وكأس السوبر الأفريقى.
وتهدف اورنچ من خلال استراتيجية الرعاية “اورنچ ترعاك” إلى إعطاء المشجعين التقدير الذى يستحقونه وتسليط الضوء عليهم ومكافأتهم على شغفهم.
وبمناسبة انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، وانطلاقا من استراتيجية الرعاية “اورنچ ترعاك” ستتيح اورنچ مصر وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة لكل محبى كرة القدم الفرصة للاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولة فى أكثر من 30 مركز شباب بمختلف أنحاء الجمهورية، لتتيح الفرصة لعشاق الكرة لمتابعة مباريات البطولة على شاشات فى هذه المراكز.
والجدير بالذكر أن اورنچ مصر قد أطلقت فى مطلع هذا الشهر مسابقة لعملائها تمنحهم فرصة الفوز برحلة إلى الجابون لحضور مباراة مصر وغانا يوم 25 يناير الجارى، أو الفوز بجائزة كبرى قدرها مائة ألف جنيه، أو اشتراك فى قنوات BeIN لمدة عام.
قال “جان مارك هاريون”، الرئيس التنفيذى لاورنچ مصر: “إن كرة القدم هى الشغف الأكبر لعملائنا فى مصر. ونحن سعداء بنجاحنا فى جذب محبى كرة القدم لكل الأحداث والأشياء التى تهمهم والتى تتخطى مجرد الشعارات”. وأضاف: “إن منافسات الكرة الأفريقية تولد إحساسا رائعا بالوحدة الوطنية بين المجتمعات وتوحد مشجعى الكرة خلف بلادهم، وتعزز إحساس الوطنية لديهم. وعلينا أن ندرك جيدا أن الرياضة تعد احدى العوامل القوية لإرساء السلام. وتؤكد لنا كيف يمكننا أن نقدر ونتقبل منافسينا ونتعامل باحترام مع بعضنا البعض فى نفس الوقت”.
وأضاف هاريون قائلا: “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعلن عن خالص تمنياتى بالتوفيق للمنتخب المصرى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى دورتها الواحدة والثلاثون”.
وتشجع اورنچ مصر المنتخب الوطنى المصرى وتتمنى له التوفيق والفوز لتعم الفرحة فى قلوب جميع المصريين.

التعليقات متوقفه