رجال الطائرة يستعدون للدورى العالمى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 4:39 مساءً
رجال الطائرة يستعدون للدورى العالمى

عادت يوم الأحد الماضى، بعثة المنتخب الأول لرجال الكرة الطائرة من دورة المغرب الودية والتى أقيمت على هامش استضافة اجتماعات الاتحاد الدولى، وجاءت مشاركة الفراعنة فى إطار الاستعداد للدورى العالمى المقرر انطلاقه يوم 2 يونيو المقبل فى تركيا.
وقد شهدت مشاركة المنتخب فى هذه الدورة الفوز على المنتخب المغربى فى لقاءين بنتيجة 3 / صفر ثم على قطر بنتيجة 3/1 فى آخر المواجهات يوم السبت الماضى. وقد ضمت قائمة اللاعبين كل من : حسام يوسف وأحمد فتحى وأحمد صلاح وهشام يسرى ومحمد عادل وممدوح عبد المنعم وعبد الرحمن سعودى وعبد الرحمن سعيد وعمر نجيب وأحمد سعيد ومصطفى إبراهيم “دبشة” وأحمد جلال وأحمد عبد العال “درنكة” وشريف سعيد.
فيما يضم الجهاز الفنى للمنتخب كل من : إسلام عوض مدرباً وهانى فكرى مديراً إدارياً ومحمود الوزير محللاً تقنياً وسامح هندى أخصائى علاج طبيعى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.