سلة الأهلى تصطدم بالزمالك.. غداً

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 4:43 مساءً
سلة الأهلى تصطدم بالزمالك.. غداً

يصطدم فريق كرة السلة بالأهلى، مع غريمه التقليدى الزمالك غداً الخميس 11 مايو فى أولى جولات الدورة المجمعة الثانية من نهائى سوبر السلة، والذى تحدد إقامتها بصالة اتحاد الشرطة بالدراسة، وتستمر الدورة حتى يوم 16 من الشهر الجارى.
وأسفر ترتيب فرق الدورى حتى الآن عن تصدر الجزيرة برصيد 12 نقطة، يليه سبورتنج 11 نقطة، ثم الزمالك 10 نقاط، وجاء الأهلى رابعاً برصيد 9 نقاط فقط.
يُذكر أن قمة 29 أبريل الماضى ضمن الدورة المجمعة الأولى، قد انتهت بفوز الأهلى بنتيجة 79/74.
على جانب آخر وضع اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، خطة استعداد منتخب شباب السلة تحت 19 سنة لبطولة كأس العالم، التى تقام خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو القادم بصالات استاد القاهرة بمشاركة 16 منتخباً.
وقد شملت الخطة “التى بدأت بالفعل” عدة معسكرات داخلية بالقاهرة والأسكندرية، وتبدأ بإقامة معسكر مفتوح خلال الفترة من 27 أبريل وحتى 11 مايو الجارى بالإسكندرية، يليه معسكر آخر خلال الفترة من 15 إلى 29 مايو الجارى بالقاهرة، كما يقيم المنتخب معسكراً داخلياً آخر فى الفترة من 2 إلى 10 يونيو بالقاهرة، ويطير بعدها إلى إسبانيا للمشاركة بدورة دولية ودية حتى 18 يونيو.
ومن المعروف، أن الاتحاد الدولى لكرة السلة قد أسند إلى مصر شرف تنظيم واستضافة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، بعد منافسة شرسة مع كل من إيطاليا ولاتفيا وإسرائيل التى أكدت على بث مباريات البطولة مباشرة من القاهرة مما أثار رد فعل غاضب لدى الشارع الرياضى، حيث أكد وائل لطفى مدير المنتخبات ومدير العلاقات العامة باتحاد السلة أن مسئولى التليفزيون الإسرائيلى لن يحضروا إلى القاهرة لبث مباريات البطولة بل ستعتمد على نظام الـ “لايف ستريمنج” وهو حضور مندوب من الاتحاد الدولى لنقل البطولة على قناة الاتحاد باليوتيوب، وبذلك تكون إسرائيل قادرة على نقل البث مثل أى قناة أخرى، وكشف مدير العلاقات العامة أنه فى حالة حضور وفد من إسرائيل لبث المباريات سيتم إخطار كافة الجهات المسئولة حتى يتم الاستعداد لذلك، ولكن الأرجح عدم حضور أى وفد رسمى لهذا السبب.
وفى سياق متصل طلب اتحاد كرة السلة من وزارة الشباب والرياضة سرعة صرف الدفعة الأولى من الدعم الذى وافق عليه خالد عبد العزيز خلال آخر جلسة جمعته مع رئيس اتحاد اللعبة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.