أصحاب المعاشات يرفضون علاوة الـ10%

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 12:47 مساءً
أصحاب المعاشات يرفضون علاوة الـ10%

حالة من الغضب سيطرت على اتحاد اصحاب المعاشات عقب موافقة وزارة المالية على إدراج علاوة لأصحاب المعاشات فى الموازنة العامة للدولة للسنة المالية الجديدة 2017/2018،بنسبة 10% فقط وتصرف فى أول يوليو 2017 . وطالب الاتحاد بضرورة زيادة العلاوة الى 20% لمواجهة الغلاء .
وقال “البدرى فرغلى”رئيس الاتحاد رداً على إقرار العلاوة 10% دون زيادة:ان العلاوة لم تعالج انخفاض القيمة الشرائية للمعاشات فى عام واحد الى نحو 50% نتيجة ارتفاع الاسعار وزيادة معدلات التضخم مشيرا الى ان العلاوة المقررة لها حد ادنى 65 جنيها , وحد اقصى لايزيد على 120 جنيها اى انها لا تتلاءم مع الواقع المعاش .
وطالب البدرى ضرورة اقرار علاوة غلاء بنسبة 20% بدن حد اقصى وحدها الادنى 200 جنيه تصرف من فوائد اموالنا والتى تقدر بـ تريليون جنيه .
واكد “البدرى فرغلى “رئيس اتحاد اصحاب المعاشات ان مجلس الادارة سيتخذ الايام القادمة اجراءات حاسمة للدفاع عن اموالهم مشيرا الى انهم قرروا اللجوء للشعب بكل فئاته لمساندتهم فى استرداد حقوقهم المنهوبة بعد ان فقدوا الامل نهائيا فى البرلمان والحكومة..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.