استمرارا لريادتها فى السوق العقارى المصرى والدولى.. الأهلى للتنمية العقارية تطرح مجموعة من كبرى المشروعات فى القاهرة والساحل

«جايا» أحدث مشروعات صبور بالساحل الشمالى على مساحة 300 فدان باستثمارات 3 مليارات جنيه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 2:57 مساءً
استمرارا لريادتها فى السوق العقارى المصرى والدولى.. الأهلى للتنمية العقارية تطرح مجموعة من كبرى المشروعات فى القاهرة والساحل

كشف المهندس أحمد صبور العضو المنتدب لشركة الأهلى للتنمية العقارية أن الشركة تواصل تفوقها وريادتها للسوق العقاري ليس فى مصر فقط ولكن على المستوى العربي والدولي أيضا من خلال تنفيذ مجموعة من المشروعات العقارية الكبرى التي تتميز بالتكامل وتلبية احتياجات العملاء والتي تنفذ بأحدث النظم المعمارية باستخدام تقنية العمارة الخضراء،
وأضاف أن مشروعات الشركة تتنوع ما بين النشاط السكني والتجاري والإداري والرياضي والترفيهي والسياحي كما تضم مساحات مختلفة من البنايات الحديثة ما بين وحدات وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس وشاليهات.
جايا
أشار إلى أن مشروع « جايا « هو أحدث مشروعات الشركة ويقع بمنتجع رأس الحكمة بالساحل الشمالي على مساحة 300 فدان ويضم 2500 وحدة سكنية وسيتم الانتهاء من تراخيص البناء الخاصة به وبدء التنفيذ خلال أيام.
وأضاف أنه سيتم خلال أيام بدء طرح المشروع للعملاء فى كل من القاهرة ودبي فى وقت واحد من خلال معرض الأهرام العقاري بدبي وكذلك من خلال حصول «جايا» على حق الراعي الرسمي لعرض أزياء عالمي بالقاهرة يقام برعاية وتحت اشراف وزارة السياحة.
وأوضح أن « جايا « هو مشروع سكني عمراني متكامل يتميز تصميمه على أعلى مستوى من الروعة والجمال باستخدام فكر معماري مختلف وفريد من نوعه حيث أن كل منطقة من مكوناته مستقاة من الطابع المعماري والثقافى لإحدى الدول أو الثقافات المختلفة سواء المغاربية أو اللاتينية أو الاوروبية أو الأسيوية، وغيرها كما يضم مجموعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي توفر جميع الاحتياجات لسكان المشروع وتجعلهم لا يحتاجون أي شئ من خارجه وهو ما يريحهم من زحمة الساحل.
وأشار إلى أن المشروع يتنوع بين فيلات بمساحة 350 مترا مربعا وتوين هاوس بمساحة 250 مترا مربعا وتاون هاوس بمساحة 180 مترا مربعا ودوبلكس بمساحة 170 مترا مربعا وشاليهات تضم 3 غرف نوم بمساحة 130 مترا مربعا وتصل جملة استثماراته إلى نحو 3 مليارات جنيه وسيتم تسليم المرحلة الأولى منه فى عام 2022.
أريا
أكد المهندس أحمد صبور أن مشروع « أريا» يقع بمدينة المستقبل سيتي على مساحة 108 أفدنة ويضم 2200 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 130 مترا مربعا إلى 250 مترا مربعا ويتميز بتنفيذه باستخدام نظام الاستدامة والعمارة الخضراء وبرؤية معمارية حديثة ولاند سكيب على أرقى مستوى كما يشمل أنشطة ترفيهية وخدمية متكاملة وسيتم تسليم المشروع على مرحلة واحدة عام 2022.
وأضاف أن هذا المشروع هو المشروع الثاني الذي يتم تنتفيذه بالمشاركة مع شركة « منازل « الكويتية والتي تعد إحدى الشركات العملاقة فى تنفيذ المشروعات بمنطقة الخليج حيث أن المشروع الاول هو ليان والذي يقع بالتجمع الخامس خلف الجامعة الأمريكية على مساحة 230 فدانا ويضم 1300 فيلا تم الانتهاء من 85% منها وسيبدأ التسليم فى اكتوبر 2018 وتم حتى الآن بيع ما يزيد على 95% من وحداته.
جرين سكوير
قال المهندس أحمد صبور العضو المنتدب لشركة الأهلى للتنمية العقارية إن مشروع جرين سكوير هو المشروع الثاني للشركة بمدينة المستقبل سيتي ويتم تنفيذه أيضا باستخدام نظام العمارة الخضراء ويتم بالمشاركة مع شركة دار المعالي السعودية والتي تعد من شركات التطوير العقاري الرائدة بالمملكة العربية السعودية وتمتلك خبرة كبيرة فى المنطقة العربية وأضاف أنه تم البدء فى تنفيذ المشروع منذ نحو شهرين ويسير العمل بمعدلات مرتفعة جداً وبأقصى سرعة ويضم جرين سكوير 1027 وحدة بمساحات تتراوح بين 130 مترا مربعا إلى 250 مترا مربعا وتشمل شققاً ودوبلكس وتاون هاوس وقد تم حتى الأن بيع 75% من وحدات المشروع.
لافينير
أشار العضو المنتدب لشركة الأهلي للتنمية العقارية أن لافينير وتعني المستقبل هو المشروع الثالث الذي تنفذه الشركة فى مدينة المستقبل سيتي باستخدام نظام العمارة الخضراء بجانب أريا وجرين سكوير ويضم 2300 وحدة ودوبلكس وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 130 مترا مربعا إلى 250 مترا مربعا باستثمارات تصل إلى 5ر2 مليار جنيه وقد تم بيع 90% من الوحدات وسيبدأ التنفيذ خلال أسابيع قليلة ومخطط أن يتم التسليم فى عام 2022.. أضاف صبور أنه بالنسبة للمشروعات السياحية التي تنفذها الشركة فى منطقة الساحل الشمالي فقد تم حتى الآن تنفيذ 40% من المرحلة الرابعة من قرية « أمواج» والتي تقع على مساحة 61 فدانا وتضم 650 شاليها ودوبلكس وسيبدأ التسليم فى صيف 2019 وقد تم حتى الآن بيع 50% من الوحدات.
المنطقة الترفيهية والتجارية
استطرد أحمد صبور بالقول أنه يتم حاليا بالساحل الشمالي أيضا تنفيذ المنطقة الترفيهية والتجارية على مدخل قرية « أمواج « السياحية بمساحة 15 فدانا على الطريق الساحلي الدولي وقد تم تصميم هذه المنطقة بواسطة المكتب الاستشاري mixity بلندن والذي يعد أحد أكبر مكاتب التصميم المعماري المتخصصة فى تخطيط وتصميم هذه النوعية من المشرعات.
وتوقع صبور أن تتحول هذه المنطقة إلى منطقة جذب لكل المتواجدين بالساحل الشمالي سواء الراغبون فى الشراء او ممارسة الألعاب الترفيهية المختلفة حيث لا توجد مناطق أخرى تضاهيها على طول منطقة الساحل الشمالي بالكامل من حيث الإمكانيات أو توافر عوامل الترفيه واحتياجات الشراء المختلفة حيث تضم كافيهات ومطاعم على أعلى مستوى ومحلات تشمل أحدث الماركات العالمية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.