الصعيدى الجدع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 2:33 مساءً
الصعيدى الجدع

لم أكن أعرف القائد العمالي مصطفى نايض معرفة حميمة.. فقط أعرف أنه من قيادات حزب التجمع العمالية البارزة وله جولات فى قضايا العمال.. أفنى عمره من أجلها ووهب حياته للقضايا العمالية ومساعدة جموع العمال.
أقمنا صالون فتحية العسال الثقافى بالحزب، رأيت إنسانا ذو خلق يتحدث معي ويقول سوف أعرفك على ملحن ومغني ليحي فقرات الصالون وهو من بني سويف «الملحن والمغني سيد عثمان» تعجبت من بني سويف ؟؟ أنت من حلوان ومن القيادات العمالية المدافعة عن مصانع الحديد والصلب ما العلاقة بين حلوان وبني سويف ؟!.
جاء «سيد عثمان» الملحن والمغني نفس الخلق وكان محط أعجاب الحاضرين فى ليلة صالون أصحاب المعاشات.. وفى ليلة صالون الاسكندرية كان ضيفاً شرفيا من أول الليلة إلى آخرها يعزف الألحان وراء كل الفقراء إلى جانب فقراته الأساسية. اليوم فقط صديقي العزيز مصطفى نايض عرفت أنك من بني سويف حينما ودعك الجميع إلى هناك هل أردت أن أعيش فى ذكراك كلما كان هناك يوم صالون ثقافى جديد أم أردت أن تترك لي ذكرى أبدية وجرحاً أبدياً.
هدى حسين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.