جريزمان.. بوفون.. مبابى.. على قائمة الانتقالات الصيفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 3:37 مساءً
جريزمان.. بوفون.. مبابى.. على قائمة الانتقالات الصيفية

لاشك أن الانتقالات الأوروبية هذا العام ستشهد صراعا كبيرا بين كبار أوروبا على نجوم الشباك بشأن تدعيم صفوفهم لزيادة فرصهم فى حصد البطولات المحلية و القارية خلال الموسم القادم .. وقد أكَّد موقع “سبورت بيلد” الألماني، أن صيف العام الحالي من المنتظر، أن يشهد تنقلات عدد من أهم اللاعبين المطلوبين بالأندية الكبرى، على رأس القائمة الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، فلم يسلك جريزمان طريق الاحتراف سوى فى إسبانيا، فقد بدأ مسيرته مع ريال سوسييداد عام 2009، قبل أن ينتقل إلى ناديه الحالي عام 2014، وجدد جريزمان عقده مع أتلتيكو حتى نهاية يونيو2021، حيث صرح مسئولو مانشستر يونايتد، بأنهم على استعداد لدفع الشرط الجزائي بقيمة 105 ملايين يورو، للحصول على خدماته.
وينضم للقائمة نجمٌ فرنسي آخر يُنتظر أن يكون أحد أهم الصفقات هذا الصيف، وهو مهاجم موناكو، كيليان مبابي، صاحب الـ18 عامًا، الذي يعد أكبر موهبة ظهرت هذا الموسم، ويجرى الحديث، عن أنه خليفة تييري هنري.. وهناك عدد من الأندية الكبرى، تسعى للتعاقد معه مثل ريال مدريد، لكن طبقًا للأخبار المتداولة، فإن أرسنال قدّم 100 مليون يورو للحصول على المهاجم الموهوب.
كما يدخل دائرة الترشيحات قائد منتخب الجابون بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند، وإن كان ليس فرنسيا، إلا أنه وُلد فى باريس، ويشعر أنه فرنسي.. وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، إنه التقى المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان، ويُقال إن النادي المملوك لرجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، مستعد لدفع 70 مليون يورو على الأقل، من أجل أوباميانج.
هل يكسر الريال رقم بوفون؟
وبإمكان الحارس الإسباني دافيد دي خيا، 26 عامًا، أن يصبح أغلى حارس فى تاريخ كرة القدم، فطبقًا لما تتحدث عنه وسائل الإعلام يخطط العملاق الملكي، لدفع من 70 مليون حتى 75 مليون يورو، للتعاقد مع حارس مانشستر يونايتد.
والرقم الحالي لأغلى حارس فى التاريخ، مسجل منذ عام 2001 باسم الأسطورة جيانلويجي بوفون، الذي انتقل من بارما، إلى يوفنتوس مقابل ما يعادل نحو 53 مليون يورو.
وفى الريال، وبسبب وجود الثلاثي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيمة، فإن فرص المهاجم ألفارو موراتا، الذي يحب اللعب كجناح رأس حربة، ضعيفة على المدى البعيد.. ويجهز تشيلسي، 65 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم الإسباني البالغ من العمر 24 عامًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.