جهات سيادية تؤكد للرئيس السيسي صلاحية مطار النزهة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 12:40 مساءً
جهات سيادية تؤكد للرئيس السيسي صلاحية مطار النزهة

كشفت جهات سيادية فى تقارير تم رفعها للرئيس عبد الفتاح السيسي صلاحية مطار النزهة الدولي للتشغيل وسلامة المطار أمنياً وفنيا وقدمت الجهات تقريرا مكتوباً وآخر مصوراً شمل كل النواحي التي تتعلق بالمطار والمناطق المحيطة به وخطة التطوير التي مر بها خلال الشهور الماضية بالإضافة إلى تقارير حركة الركاب والتشغيل فى مطار برج العرب والتي تؤكد ضرورة الحفاظ على مطار النزهة وتشيغله .
أكدت مصادر مسئولة لـ” الأهالي “ أن التقارير يتم دراستها حاليا من كل الجهات بهدف إصدار قرار نهائي والذي من المتوقع أن يكون بإعادة تشغيل مطار النزهة طبقاً لتقارير الصلاحية التي تم تقديمها لرئاسة الجمهورية .
قالت المصادر إن أزمة مطار النزهة وعدم دقة بعض التقارير التي تمت كتابتها على طريقة الموظفين يهدف إلى إبراء الذمة وخوفاً من المسئولية والدوافع التي أدت إليها خاصة وأن جميع الجهات السيادية والرقابية والفنية أكدت صلاحية المطار وطالبت بتشغيله عدا وزارة الداخلية الأمر الذي دفع المختصين فى قطاع المطارات إلى الرد على تخوفات الشرطة كتابة وتصويرا وهو ما يؤكد أن المطار سيتم تشغيله والاستفادة منه فى ضوء المخطط الجديد لمدينة الاسكندرية وتوسعاتها .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.