طارق الدروى مدير فرع الأهلى بالشيخ زايد: انتظروا مجمع سباحة عالمى فى فرع يليق بنادى القرن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 3:34 مساءً
طارق الدروى مدير فرع الأهلى بالشيخ زايد: انتظروا مجمع سباحة عالمى فى فرع يليق بنادى القرن

يبذل طارق الدروى مدير فرع النادى الأهلى بالشيخ زايد جهوداً كبيرة للانتهاء من كل الترتيبات النهائية الخاصة بافتتاح مجمع حمام السباحة بالفرع، والذى تحدد له بعد غد الجمعة 19 مايو.
ويضم المجمع 3 غرف ملابس للرجال ومثلها للسيدات وجيم وساونا للرجال وآخر للسيدات، علاوة على مضمار للدراجات وحديقة للأعضاء وساحة لسيارات الأطفال الكهربائية وكوافير حريمى وآخر رجالى.
وأكد الدروى فى تصريحات خاصة لـ “ الأهالى “ : أن مجمع حمام السباحة سيكون جاهزاً لاستقبال أعضاء النادى منذ اليوم الأول لافتتاحه مع توفير أفضل الخدمات لهم فى ضوء توجيهات مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر. وأضاف أن غرف الملابس الخاصة بالأعضاء أصبحت جاهزة تماماً بعد تشطيبها على النحو الأمثل، فضلاً عن توفير كل احتياجات الأعضاء من منافذ بيع وغيرها.
وأشار إلى أن حمام السباحة سيستقبل فرق النادى للتدريب فى الأوقات المختلفة بالتنسيق مع المواعيد الخاصة بالأعضاء، والذين سيكون لهم النصيب الأكبر على مدار أيام الأسبوع. كما شدد مدير فرع الأهلى بالشيخ زايد على الانتهاء من الجيم الخاص بالفرع مع بداية شهر يوليو القادم، مؤكداً أنه يسابق الزمن ولكن رغبته ومجلس الإدارة فى تجهيز الجيم على مستوى متميز تحتاج إلى بعض الوقت، ولابد أن يحتوى على أحدث الأجهزة لكى يقدم خدمة متميزة للأعضاء وهو ما يتم تنفيذه الآن بجهود كبيرة للغاية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.