هل يكون البدرى كبش فداء لأداء الأهلى فى البطولة الأفريقية؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 3:23 مساءً
هل يكون البدرى كبش فداء لأداء الأهلى فى البطولة الأفريقية؟

على الرغم من انه لم يتبق فى عقد حسام البدري مع الاهلي سوى 3 اشهر فقط حتى ينتهي، الا انه من الغريب عدم مفاتحته فى تجديد عقده حتى الان، وليس صحيحًا أن الأهلي سيُجدد عقد البدري، المدير الفني للفريق، وأن التجديد مسألة وقت، فالواقع الذي لا يعرفه كثيرون أن هناك حالة من التردد داخل البيت الأهلاوي، بشأن مصير المدرب الحالي للفريق.
أكثر من مسئول فى الأهلي بدأ يطرح فكرة عدم تجديد عقد حسام البدري، لأسباب تبدو مُقنعة للغاية، أبرزها المستوى المتواضع الذي يظهر به الأهلي محليًا وإفريقيًا، وآخرها التعادل السلبي أمام زاناكو الزامبي، فى افتتاح دور المجموعات الإفريقي بملعب برج العرب، حيث ظهر المارد الأحمر بلا لون ولا طعم ولا شكل.
الجبهة الرافضة لاستمرار حسام البدري، ومنها أصوات فى لجنة الكرة وأخرى فى مجلس الإدارة، ترى أيضًا أن المدير الفني لم ينجح فى الاستفادة من هذا الكم الهائل من اللاعبين المُتميزين للفريق، بجانب أزماته مع لاعبي الفريق والحكام وغيرهم من العاملين بالوسط الكروي، بشكل أقحم النادي فى أزمات مُتتالية.
مستقبل البدري مع الأهلي سيتم تحديده على ضوء نتائج الفريق ببطولة إفريقيا، حيث ظهر اتجاه فى النادي يُطالب بعدم تجديد عقد المدير الفني نهاية الموسم، حال خروج الفريق من بطولة إفريقيا التي يحلم مجلس محمود طاهر فى التتويج بها من أجل البقاء على “كراسي” مجلس الادارة فى النادي الأهلي.
وسيكون من الوارد جدًا أن يتعاقد محمود طاهر مع مدرب أجنبي، حال فشل الأهلي فى التتويج ببطولة إفريقيا، خاصة أن هناك حالة من الاستياء داخل النادي بسبب رغبة المدير الفني الحالي للفريق المُستمرة فى زيادة راتبه، فبعدما رفع راتبه الشهري من 250 ألف جنيه إلى 400، يحاول حاليًا زيادة الراتب لأكثر من 600 ألف جنيه شهريًا فى الموسم المقبل، وهو المبلغ الذى يراه الأهلي كبيرًا للغاية على أي مدرب مصري.
وقدم الأهلي بداية باهتة لمشواره بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، بعدما سقط فى فخ التعادل أمام ضيفه زاناكو الزامبي، بدون أهداف مساء السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.