اليد يقرر زيادة قيد اللاعبين

48

قرر مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة زيادة عدد قيد اللاعبين فى الأندية إلى 24 لاعباً بدلاً من 22 على أن يكون من بينهم 4 لاعبين من مواليد 1996.
يأتى هذا القرار بعدما قررت اللجنة الفنية فى اتحاد كرة اليد تغير نظام مسابقة الدورى، ليقام على دورتين مجمعتين بالمرحلة الثانية من الدورى العام للمحترفين فى الموسم الرياضى المقبل 2017 / 2018 للفرق، التى سيأتى ترتيبها من [1 – 6] فى المرحلة الأولى من المسابقة وذلك من أجل التنافس على بطولة الدورى وستقام دورتين مجمعتين فى المرحلة الثانية من دورى كرة اليد للفرق، التى سيأتى ترتيبها من [7 – 14] فى المرحلة الأولى، وذلك من أجل التنافس على البقاء فى الدورى، كما تمت زيادة عدد مباريات دورى كرة اليد للمحترفين من 26 مباراة إلى 36 مباراة للفرق من [1 – 6]، وعدد 40 مباراة للفرق من [7 – 14]. يُذكر أن اتحاد كرة اليد أرسل تحذيراً لجميع الأندية للاعبين الذين يرتدون عدسات لاصقة غير طبية، أثناء المباريات فى المسابقات المختلفة، وطالبهم بضرورة ارتداء العدسات الطبية المرنة، وفى حالة عدم الالتزام بتلك التعليمات يتحمل اللاعب المسئولية.
يأتى هذا التحذير فى ظل انتشار ارتداء اللاعبين للعدسات اللاصقة غير الطبية فى الفترة الأخيرة، حيث أرسل الاتحاد التعميم للأندية من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

التعليقات متوقفه