Infinix S2 أول هاتف بكاميرتين أماميتين بزاوية تصوير 135 درجة وخاصية Wide Angle

67

تأكيدا لأهمية السوق المصرى ولتلبية رغبات واحتياجات قاعدة عريضة من المستخدمين خاصة هواة السلفى أطلقت شركة “انفينكس” احدى الشركات الرائدة فى مجال صناعة الهواتف الذكية، أول هاتف مزود بكاميرتين أماميتين بزاوية 135 درجة، الكاميرا الأمامية الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل بخاصية wide angle وتجميل الصورة. أما الكاميرا الخلفية فتأتى بدقة 13 ميجا بيكسل لأول مرة بمصر والشرق الأوسط، وهى خاصية فريدة للتصوير بالمناطق السياحية، والحفلات، وتصوير أكبر عدد من الأشخاص بالصورة السلفى الواحدة. وتصوير الفيديو بسعة 720 FULL HD .

يتميز الهاتف Infinix S2 بـالتصميم الأنيق والعصرى، وتماشيا مع أحدث ماتوصلت إليه تكنولوجيا تطوير الكاميرات وبسعر متوسط ويدعم خدمات الجيل الرابع.

كما يتميز الهاتف بخاصية مستشعر البصمة ذو الاستجابة العالية والسريعة، والذى يأتى بمواصفات تجعله قادرا على تسجيل المكالمات بضغطة واحدة، وكذلك تحديد أكثر من بصمة لكل تطبيق للتنقل بسهولة بين التطبيقات المختلفة دون عناء. وتأتى الشاشة 5.2 بوصة عالية النقاء مع وضوح ونقاء للألوان. ويأتى الهاتف بإصدارين الأول “2 جيجا رام ذاكرة عشوائية مع 16 جيجا سعة تخزين داخلية، والثانى مزود بـ 3 جيجا رام للذاكرة العشوائية مع 32 جيجا سعة تخزين داخلية.

ويدعم الهاتف تشغيل شريحتين للجيل الرابع وبطارية الهاتف 3000 مللى أمبير بقدرة تشغيل 22 ساعة دون الحاجة لشحنها طوال اليوم لاحتوائها على خصائص توفير الطاقة وهو مايبحث عنه المستخدمين وبقوة.

أكد أحمد وجيه، مدير تطوير الأعمال بشركة انفينكس أن السوق المصرى من أهم الأسواق الأفريقية، وبوابة الإنطلاق لدول الشرق الأوسط، ولذا تحرص انفينكس من خلال استراتيجيتها الخاصة بالبحث والتطوير أن تنقل لمستخدميها بالسوق المصرى أحدث ما توصلت إليه صناعة الهواتف الذكية. وتكرس انفينكس اهتمامها على إرضاء عملائها وبأقل الفئات السعرية، خاصة مع المنافسة السعرية القوية بالسوق المصرى.

وأضاف أحمد وجيه، أن انفينكس: “تحافظ وبقوة على حجم مبيعاتها وريادتها بالسوق المصرى سواء بالبيع عبر قنوات التسويق الأون لاين المختلفة، أو بالبيع المباشر من خلال وكلائنا المختلفين”. وأشار إلى أن إدارة البحث والتطوير بالشركة تقوم بعمل دراسات وأبحاث مستمرة داخل السوق المصرى لتطوير منتجاتها وهواتفها قبل طرحها للمستخدمين. كما أن الشركة تستثمر وبقوة فى خدمات مابعد البيع وخدمة العملاء من خلال خدمة Carle Care.

وأعلن مدير تطوير الأعمال أن الشركة تستهدف خلال 2017 زيادة عدد مراكز الصيانة إلى 10 مراكز منتشرين بالقاهرة والمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية. وقريبا سيتم الاعلان عن شراكات جديدة مع مشغلين الاتصالات بالسوق المصرى دعما لخدمات الجيل الرابع. وسوف تشهد الفترة المقبلة طرح مجموعة كبيرة من هواتف انفينكس ذات المواصفات العالية تأكيدا على نمو القوة الشرائية، واستيعاب المستخدمين، وإدراكهم لأهمية التكنولوجيا، وقدرتهم على اختيار الهاتف الذى يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم دون عناء البحث فاليوم أصبح المستخدم المصرى يمتلك خبرة كبيرة فى التمييز بين جودة منتج وآخر واختيار ما يتلاءم معه، وبسعر يرضى كافة الشرائح .

وأوضح وجيه أن انفينكس طرحت حتى الآن أكثر من 9 هواتف ذكية بالسوق المصرى، وتخاطب كافة شرائح المجتمع، ولا تركز على شريحة بعينها وذلك بطرح موديلات مختلفة وبأسعار تجعل الجميع يقتنى الهواتف الذكية ذات الطابع التقنى المميز.

التعليقات متوقفه