“اورنچ” تعلن عن اطلاق “Orange Game” أول بوابة للألعاب الإلكترونية على الموبايل

54

المهندس أشرف حليم، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجارى، يتوسط مسئولى شركة هواوى وفريق عمل الشركتين.


أعلنت اورنچ مصر – بعد نجاحها كأول شركة محمول فى الحصول على تكنولوجيا الجيل الرابع فى مصر – عن إطلاق “Orange Game”، البوابة الرائدة فى تقديم الأفضل فى مجال الألعاب، بالشراكة مع شركة هواوى.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقِدَ بفندق “فيرمونت نايل سيتى” فى حضور نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجارى، المهندس أشرف حليم، ومسئولى شركة هواوى، ومجموعة كبيرة من صحفيى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
ولأن ساحة الألعاب فى تغيير مستمر مع التحول الرقمى الذى يسود العالم، تقدم “Orange Game” أكثر من ألف لعبة للجمهور ومحبى الألعاب على مستوى العالم.
وتقدم اورنچ لأول مرة فى السوق المصرى وتحت مظلة “Orange Game”، الواقع المرئى الافتراضى (AR) والذى يعتبر تكنولوجيا حديثة تقدم مشهدا حقيقيا للألعاب تتيح للعميل تجربة لعبة على التليفون المحمول فى الواقع مع إمكانية التفاعل مع تلك البيئة، بالإضافة الى الأصوات والتأثيرات الخاصة التى تأخذه إلى عالم آخر عبر شاشة المحمول، ليدخل مرحلة جديدة تحت مظلة Orange Game.
وبما أن اورنچ تتبنى شعار “معاك فى اللى يهمك”، تعتزم الشركة تقديم شكل جديد ومختلف خلال شهر رمضان لجميع عملاء “Orange Game” مع إطلاق لعبة اورنچ لكرة القدم. فخلال الشهر الكريم سيتمكن العملاء من المشاركة فى أفضل دورى لكرة القدم والاستمتاع بهذه اللعبة المحبوبة مع العديد من المفاجآت.
هذا بالإضافة إلى أنها فرصة جيدة لاورنچ لتقديم منظومة جديدة لسوق ألعاب المحمول فى مصر حيث تلعب اورنچ دورا رياديا فى تلك المنظومة الجديدة، والتى تشمل شركة هواوى، ومقدمى المحتوى والمطورين العالميين لتقديم ألعاب أكثر تشويقا، بالإضافة إلى زيادة عددها لإسعاد عملاء الشركة.
وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجارى: “إنه لمن دواعى سرورنا أن نعلن عن إطلاق “Orange Game” التى تعد أحدث منصة لألعاب الواقع الافتراضى على المحمول، وهى نقلة جديدة لمحبى الألعاب من عملاء اورنچ، خاصة مع تعاوننا مع شركة كبيرة مثل هواوى، بالإضافة الى أن مقدمى المحتوى العالميين والمطورين لدينا يضمنون تقديم مجموعة كبيرة من الألعاب التى توفر أفضل متعة لعملائنا”.

التعليقات متوقفه