رغم رفضه لاتفاقية تيران وصنافير.. سمير غطاس: لن نسمح بالتورط فى التحرك المشبوه لجماعة الإخوان الإرهابية

29

أكد النائب سمير غطاس، بأنه مع تمسك الأغلبية من الشعب بمصرية الجزيرتين تيران وصنافير، فإن المصريين يتمسكون أكثر من أي وقت مضي بوصف جماعة «الإخوان بالارهابية»، مشدداً: لن نسمح بخلط الأوراق أو التورط فى التحرك المشبوه لهذه الجماعة الإرهابية.. وأضاف النائب، أن الشعب المصري لا يزال يتذكر زيارة المخلوع محمد مرسي للسودان فى 12 مايو  2013 وتصريح وزيرة البيئة السوداني حسين هلال الذي قال فيه إن مرسي أبدى استعداده لإعادة منطقة حلايب وشلاتين للسودان، ولم نسمع وقتها أي صوت للاحتجاج أو الاعتراض من الإخوان.
وأعاد النائب غطاس، الكشف عن المؤامرة بين الإخوان وحماس لتوطين الفلسطينيين فى سيناء وتنفيذ المشروع الإسرائيلي المعروف باسم مشروع «جيورا آيلاند» لتوسيع قطاع غزة على حساب سيناء بالتوسع فى تجنيس الحمساوين والسماح لهم بالتملك فى سيناء، وفى هذا السياق كان محمد بديع مرشد الإخوان قد أيد هذا المخطط وقال بالنص: وما المانع أن نقيم للفلسطينيين مخيمات فى سيناء فهناك مخيمات فى لبنان وفى الأردن ولم يحتج أحد. وكنا كشفنا فى حينه بالوثائق والصور تلك العلاقة الآثمة التى رتبها كبير الإخوان خيرت الشاطر بين الجماعات الإرهابية فى سيناء وجماعة حماس فى غزة بتمويل قطري.
وقال «غطاس»: إن تمسكنا بمصرية تيران وصنافير، يؤكد فى الوقت ذاته تمسكنا بإدانة جماعة الإخوان الإرهابية، ولن نسمح بالانجرار أو التورط فى لعبة خلط الأوراق فهذه الجماعة لا تؤمن بالوطن ولا بالدولة، وتستحل سفك دماء المصريين فى محاولتها اليائسة لاستعادة السلطة.

التعليقات متوقفه