منتخب اليد يستأنف تدريباته استعداداً للأمم الأفريقية بالجابون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 7:27 مساءً
منتخب اليد يستأنف تدريباته استعداداً للأمم الأفريقية بالجابون

يستأنف المنتخب الأول لكرة اليد، بقيادة المدير الفني مروان رجب المعسكر الأسبوعي استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها خلال شهر يناير المقبل بالجابون.
وبدأ المنتخب أول تجمعاته الأسبوع الماضي بالمركز الأوليمبي بالمعادي بدون اللاعبين المحترفين.
على جانب آخر، حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم يوم 4 أكتوبر المقبل موعداً لانطلاق الدوري الممتاز للموسم الجديد 2017 / 2018، والدوري الممتاز لفرق المرتبط 2000 و2001 بينما ينطلق دوري الدرجة الأولى والثانية يوم 3 أكتوبر. كما ستستضيف الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، البطولة الصيفية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 96 وحتى 14 سبتمبر المقبل.
كان اتحاد كرة اليد، قد حدد مواعيد قيد أندية المحترفين ومواليد 98 و2000 و2002 للاعبين فى الموسم الجديد 2017 / 2018 على 4 مراحل.
ومن المقرر أن يتم تسجيل اللاعبين فى المرحلة الأولى خلال الفترة من 16 حتى 18 يوليو المقبل لأندية كل من الأهلي والأوليمبي وهليوبوليس، بينما تقام المرحلة الثانية خلال الفترة من 11 حتى 22 من نفس الشهر لأندية كل من الزمالك وطلائع الجيش و6 أكتوبر، فيما تقام المرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 حتى 26 لأندية كل من سبورتنج والطيران وبورسعيد والشمس، والمرحلة الرابعة خلال الفترة من 27 حتى 31 من نفس الشهر المقبل أيضاً لأندية كل من سموحة والجزيرة وبترول أسيوط والبنك الأهلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.