العلاج فى المستشفيات .. للأغنياء فقط!

طلب إحاطة لوزير الصحة لعدم استقبال المستشفيات الحكومية غير القادرين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 5:38 مساءً
العلاج فى المستشفيات .. للأغنياء فقط!

تقدم النائب عصام فاروق، بطلب إحاطة إلى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة عن سبب فشل الوزارة فى تطوير المستشفيات الحكومية، وعدم استقبالها الآلاف من الحالات المريضة منه غير القادرين، مؤكدا أن دخول المستشفيات الحكومية الآن يحتاج إلى واسطة من مسئول أو نائب.
وقال “فاروق” إن الدولة تواجه أزمة حقيقية فى المستشفيات الحكومية والعلاج الآن اصبح حكرا على الأغنياء، أما الفقراء فإنهم يعانون أشد المعاناة عند دخول اي مستشفى حكومي. متسائلاً هل نريد أن نعرف من وزير الصحة أين يذهب المريض الفقير بعد أن ترفض المستشفيات الحكومية استقباله ؟ مشدداً على ضرورة وضع استراتيجية واضحة من الحكومة لمواجهة أزمات قطاع الصحة فى مصر، والتي ضحيتها المواطن الفقير الذي اصبح العلاج حلمًا له رغم أن الدستور نص أنه حق لجميع المصريين. والتعامل مع ملف الصحة بكل جدية ومضاعفة الميزانية الخاصة بالصحة، ووضع منظومة متكاملة من الوزارة لتواكب الزيادة السكنية ومواجهة الكوارث التي تحدث داخل المستشفيات الحكومية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.