افتتاح مهرجان المسرح التجريبى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 1:05 مساءً
افتتاح مهرجان المسرح التجريبى

افتتح حلمي النمنم – وزير الثقافة- أمس الثلاثاء مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبى والذي يرأسه د. سامح مهران ويضم المهرجان مجموعة من العروض الدولية من الصين والمانيا وتشيلي وايطاليا وغيرها.. وتشارك الدول العربية بمجموعة من العروض منها”انفرادى” لفرقة عشتار من العراق، و”ظلال أنثي” لفرقة المسرح الحرمن البحرين، و”ليلة الخريف” من تونس، و”نسباء فى الحب والمقاومة” لفرقة المسرح البديل من تونس وغيرها. ويحتفى المهرجان بالمسرح الصيني حيث يتم تقديم مجموعة من العروض منها “حب التاسعة والنصف” لأهم مخرجي الصين المعاصرين”مونغ جينج هوي” و”تشارك الولايات المتحدة بمجموعة من العروض منها عرض “وفاة بائع متجول” تأليف ارثر ميلر.. وتقام على هامش المهرجان مجموعة من الورش الفنية بالاضافة الي الندوات المصاحبة للعروض.. يدير المهرجان المخرج ناصر عبدالمنعم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.