السلة يحدد منتصف أكتوبر لانطلاق الدوري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 1:44 مساءً
السلة يحدد منتصف أكتوبر لانطلاق الدوري

استقرت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل على موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز أ «رجال وسيدات»، ليكون منتصف شهر أكتوبر المقبل موعداً مبدئياً لبدء المنافسات.
ومن جانبه أكد أحمد كامل رئيس اللجنة أن الدوري الممتاز « أ « تحدد له مبدئياً منتصف شهر أكتوبر المقبل، على أن يتم تحديد الموعد النهائي خلال الأيام المقبلة، مع وضع الجداول وتحديد الفرق والملاعب التي سيقام عليها المسابقة، وفيما يخص بطولة الممتاز (ب) والدرجة الأولى، فتحدد لها يوم 12 أكتوبر على أن تستمر حتى 25 ديسمبر المقبل «كدور تمهيدي»، ثم يتخللها فترة توقف بسبب امتحانات نصف العام، ويتم استكمال المنافسات عقب انتهائها.
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة قد أسند رئاسة لجنة المسابقات إلى أحمد كامل بدءاً من 2017 وحتى 2022، حيث سبق وتولى كامل منصب مدير اللجنة عندما كان خالد القوصي رئيساً لها خلال الفترة الماضية، وهو ما عزز موقفه لهذا المنصب.
ومن المقرر أن يتم تشكيل اللجنة وباقي لجان الاتحاد، خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل، حيث شهد الاجتماع الأول الذي أقيم الأسبوع الماضي تشكيل اللجان واختيار محمد عبد المطلب نائباً لرئيس الاتحاد، وكذلك تشكيل المكتب التنفيذي من مجدي أبو فريخة رئيساً ومحمد عبد المطلب وعمرو مصيلحي وعلاء زهران أعضاء، وحسين البشبيشي ورحاب الغنام بصفة احتياطية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.