«حماس» تمد مصر بمعلومات عن الجماعات الإرهابية فى سيناء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 6:11 مساءً
«حماس» تمد مصر بمعلومات عن الجماعات الإرهابية فى سيناء

أكد سامح عيد، الباحث فى شئون الجماعات الإسلامية، أن حركة حماس قدمت معلومات مخابراتية لجهاز المخابرات المصري، حول الجماعات الإرهابية العاملة فى سيناء، مضيفا أن الحركة التزمت بعدم تكرار أي نوع من أنواع التمويل أو الدعم لهذه الجماعات، موضحا أن المصالحة التي تمت بين فتح وحماس برعاية مصرية سيكون لها أثر كبير على الأوضاع الأمنية فى سيناء.. وأشار “عيد” الى قيام حركة حماس، خلال الأيام الماضية، بتمديد مساحة المنطقة العازلة بين غزة وسيناء، مؤكدا أن السيطرة على الأنفاق من الجانب الفلسطيني أمر بالغ الأهمية، وأن هناك تعاونا إيجابيا من الحركة مع الجانب المصري، سواء على المستوى الأمني أو المعلوماتي.. وحذر “عيد” من العناصر الإرهابية الموجودة فى سيناء من قبل، مؤكدا ان بعض الجماعات المتطرفة مازالت موجودة وبقوة، إضافة الى خطورة العائدين من داعش خلال هذه الأيام جراء ما يتعرض له التنظيم الإرهابي من خسائر فى سوريا والعراق، داعيا قوات الأمن الى توخي الحذر واليقظة خلال هذه الأيام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.