قوات الأمن تفض تظاهرة “حملة الماجستير” وتلقى القبض على العشرات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 5:41 مساءً
قوات الأمن تفض تظاهرة “حملة الماجستير” وتلقى القبض على العشرات

قامت قوات الأمن بفض تظاهرة لحملة الماجستير والدكتوراة بالقوة، أمس الثلاثاء، بشارع قصر العيني، وتم القاء القبض على العشرات منهم، وذلك بعد قيامهم بتنظيم تظاهرة أمام بوابات مجلس الوزراء للمطالبة بإصدار قرار تعيين فى الجهات الإدارية والمؤسسات الحكومية للدولة.
وكان ائتلاف حملة الماجستير، قد أعلن فى بيان له، إنهم سينظمون وقفة احتجاجية فى البداية أمام البوابة الرئيسية لمجلس الوزراء فى شارع قصر العينى ثم ينتقل المشاركون عصرا إلى البوابة الخلفية لبدء اعتصام مفتوح أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء.
وأضاف حملة الماجسيتر أن السبب الرئيسى وراء الدخول فى الاعتصام أنهم تلقوا وعودا من مجلس الوزراء والجهات المعنية؛ على قرار بتعيين 700 من حملة الشهادات، وذلك تم خلال جلسة بين ممثلين منهم ومن الحكومة منذ شهرين، لكن لم يحدث أى تطور فى الأمر حتى الآن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.