بعد غياب 28 سنة: مصر فى المونديال

ملايين المصريين احتفلوا فى الشوارع والميادين بالصعود إلى روسيا 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 12:29 مساءً
بعد غياب 28 سنة: مصر فى المونديال

الكورة هي الحياة، حقيقة يعرفها العالم كله، أما فى مصر بلد النيل والأهرامات وحضارة الـ 7000 سنة فتستطيع ان تقول عليها ما تشاء لأنها عند ولاد البلد وولاد الذوات ايضا أحلى وأجمل وأروع الأشياء.
ومن يشاهد فرحة المصريين الطيبين بصعود منتخبهم لكأس العالم 2018 فى روسيا بعد الفوز على منتخب الكونغو سيعرف أنهم شعب الكرة تمثل له الحياة مثل المياه والهواء.. وقد دعمت وساندت الجماهير المصرية منتخب بلدها من بداية التصفيات أملا فى تحقيق الحلم الذي طال انتظاره لاكثر من ربع قرن، فالبداية كانت بخسارة على غير المتوقع أمام تشاد، وبعدها كان الفوز برباعية، وفى مرحلة المجموعات بدأ أبطالنا مشوارهم بالفوز على الكونغو، وبعدها غانا وأوغندا الذين خسروا أمامها بهدف فى الجولة الثالثة قبل ان يحسموا التأهل بالفوز التاريخي على الكونغو الاحد الماضي.. فى 6 أكتوبر سنة 73 عبر أبطال مصر أكبر مانع مائي فى التاريخ ورفعوا العلم وحرروا أرض “الفيروز” وفى 8 أكتوبر 2017 كان العبور الكروي الثالث فى تاريخ منتخبنا الذي رفع أعلامنا فى كل زقاق وحارة وشارع من أسوان لإسكندرية ومن العريش لمطروح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.