تكريم طاقم فنى بـ”مصرللطيران للصيانة” لانتظام الرحلات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 12:04 مساءً
تكريم طاقم فنى بـ”مصرللطيران للصيانة” لانتظام الرحلات

كرمت شركة مصر للطيران للصيانة، الطاقم الفني بإدارة خط الطيران بالإدارة العامة للصيانة اليومية، والذي نجح فى تحقيق إنجاز متميز حيث بلغت نسبة إنتظام تشغيل الرحلات خلال شهر سبتمبر الماضي 100%. حضرالتكريم صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.
وأكد مسلم، أن هذا التكريم يعد تقديرا لجهود الأطقم الفنية بشركة مصر للطيران للصيانة ولأدائهم المتميز الذي ساهم فى تحقيق هذا الإنجاز الرائع المبني على كفاءة وإتقان العاملين وحرصهم المستمر على تحقيق أعلى معدلات الانتظام وتجنب التأخير لأسباب فنية مما يسهم فى ظهور شركة مصر للطيران بصورة مشرفه أمام عملائها ويضعها فى مصاف شركات الطيران العالمية.
كما تقدم المهندس أبوطالب توفيق، بخالص الشكر والتقدير للمكرمين نظرا لما لمسه من سعيهم المستمر لمضاعفة الجهد وتحقيق نتائج إيجابية مقارنة بالشركات المنافسة فى مجال صيانة وعمرة الطائرات، معربًا عن سعادته بحرص العاملين على تحقيق عنصري الدقة والجودة مع الإلتزام بتطبيق معايير السلامة المنصوص عليها فى التشريعات الدولية وهو ما يؤهل الشركة لأجتياز التفتيشات الدورية من قبل سلطات وهيئات الطيران المدني المختلفة بنجاح والحفاظ على الاعتمادات الدولية. كما اثنى توفيق على الحرص الشديد للعاملين فى الحفاظ على هذا المستوى الرفيع وطالبهم بتقديم مستويات أعلى خلال الفترات القادمة. وقد أعرب الطاقم الفني لخط الطيران بالادارة العامة للصيانة اليومية، عن امتنانه وشكره العميق لاهتمام الإدارة بتنظيم مثل هذا التكريم لما له من أثر كبير على العنصر البشري ومضاعفة الاصرار والمثابرة من أجل تحقيق هدف مشترك وهو زيادة عدد عملاء الشركة ومواكبة التطور فى مجال الصيانة وعمرة الطائرات لتلبية الاحتياجات الفنية لأسطول شركة مصر للطيران المتنامي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.