طلب برلماني باستدعاء رئيس الوزراء بسبب تصرفات وزير البترول فى السويس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 12:00 مساءً
طلب برلماني باستدعاء رئيس الوزراء بسبب تصرفات وزير البترول فى السويس

تقدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب، عن محافظة السويس، ظهر أمس بطلب إلى رئيس مجلس النواب لاستدعاء رئيس الوزراء ووزير البترول بسبب تصرفات الأخير فى منطقة السخنة وتعمد تجاهل مسئولي السويس.
وقال كمال «إننا فوجئنا بتجاهل وزير البترول بعدم دعوة محافظ السويس ونواب المحافظة اثناء زيارة مشاريع الرصيف البحري الجديد لمحطة الصلب البترولية بميناء السخنة، وللأسف تكرر ذلك وبشكل متعمد قبل شهرين حيث تم تجاهل مسئولي السويس أثناء حضور المشروعات الجديدة بشركة سوميد بالعين السخنة على ارض السويس».
مؤكداً، أن ما حدث يعتبر خروجاً على الدستور الذي أكد الشفافية والمعرفة والمشاركة والاحترام بين السلطات وحق الشعب فى المعلومات وحقه فى التنمية، والأمر يخرج عن التقاليد المصرية والقيم التى نتباهي بها جميعاً بل يعتبر خروجاً عن اللياقة السياسية، ويضرب التقاليد التى تؤكد عليها القيادة اسياسية التى تدعو ممثلي السلطة التشريعية فى المشاركة فى كل الفعاليات والمؤتمرات والمناسبات الوطنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.