قيد وإدراج شهادات الإيداع الدولية الخاصة بمجموعة عامر القابضة ببورصة لندن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 12:06 مساءً
قيد وإدراج شهادات الإيداع الدولية الخاصة بمجموعة عامر القابضة ببورصة لندن

أخطر مدير الطرح “المجموعة المالية هيرمس” الخاص بشهادات الإيداع الدولية” GDR” فى بورصة لندن لمجموعة عامر القابضة ببدأ قيد وإدراج شهادات الإيداع الدولية لمجموعة عامر القابضة فى بورصة لندن صباح الخميس الموافق 5 اكتوبر 2017 وذلك بناء على المخاطبات مع بورصة لندن.
يذكر انه فى يناير الماضي، أقر مجلس إدارة مجموعة عامر جروب إصدار وتحويل جزء من أسهم رأس المال إلى شهادات إيداع دولية (GDR) بحد أقصى 33% ووافقت هيئة الرقابة المالية، فى يوليو الماضي، على قيام الشركة بإصدار وتحويل شهادات إيداع أجنبية بما لا يجاوز ثلث أسهم رأسمالها المصدر والمدفوع.
وقد وافقت لجنة شهادات الإيداع بالبورصة المصرية، فى اجتماعها بتاريخ 28 / 9 / 2017 على إدراج مجموعة عامر القابضة “عامر جروب”، ضمن قائمة الشركات المسموح لها بتحويل شهادات إيداع أجنبية مقابل الأسهم المحلية وقالت البورصة إن قيمة شهادة الإيداع الأجنبية الواحدة تعادل 200 سهماً محلياً ووافقت لجنة شهادات الإيداع بالبورصة على طريقة الإصدار المبدئي للشركة، والمتضمنة تحويل المساهمين لجزء من حصصهم لتلك الشهادات، بإصدار مبدئي يبلغ 165511400 سهم، والذي يمثل نحو 827557 شهادة إيداع. يعادل ذلك نسبة 3.30% من إجمالي أسهم رأسمال الشركة،، عن طريق إدارة شهادات الإيداع لتحقيق قيام بنك الإيداع الدولي بإصدار شهادات ايداع لبدء تداولها فى الأسواق الدولية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.