كـوبر.. حـلال العقد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 12:36 مساءً
كـوبر.. حـلال العقد

عندما اعلن اتحاد الكرة المصرى التعاقد مع المدرب الارجنتينى هيكتور كوبر لقيادة منتخب مصر، كانت الصدمة هى رد فعل المصريين، وكانت ابرز تعليقاتهم “هو احنا ناقصين نحس عشان نتعاقد مع مدرب لقبه المنحوس”.
وبدأت مصر تصفيات كاس العالم بالخسارة من تشاد 1 – 0 ومعها بدأ يتسرب القلق للمصريين خوفا من ضياع حلم المونديال للمرة السابعة، الا ان كوبر تقمص دور الحاوى، وبدأ يعكس الصورة عند المصريين، فى محاولة لفك العقد الكروية التى طاردت المصريين خلال السنوات الماضية بالصعود لكاس الامم الافريقية بعد غياب ثلاث دورات متتالية، ومن بعدها الفوز على غانا فى التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018، والتى كان مجرد اعلان اسمها معنا فى المجموعة سبب فى احباط الكثير من الشعب المصرى، ومع بداية البطولة الجميع قال انه لن يتخطى دور الثمانية، الا ان كوبر نجح فى قيادة الفراعنة للفوز على غانا مرة ثانية، ومن قبلها اوغندا وصعد لدور الثمانية لمواجهة المغرب والتي لم نفز عليها منذ 31 سنة، لكن كوبر ورجاله نجحوا فى تحطيم اسطورة العقدة المغربية واكملو مشوار البطولة وحصدوا المركز الثاني.
واليوم تمكن كوبر من فك عقدة كبيره لازمت المصريين لاكثر من ربع قرن، عقدة اسمها الوصول لكاس العالم، شاهدنا خلالها الكثير وتحسرنا على فرص ضاعت اكثر، الى ان نجح كوبر وفريقه فى فك عقدة المونديال حتى يلقبه المصريون بحلال العقد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.