“اورنچ مصر” تعرض أحدث حلول التحول الرقمى والشمول المالى وخدمات رواد الأعمال والشركات الناشئة

فى جناحها بمعرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2019

516

تشارك اورنچ، أسرع شبكة فى مصر، فى معرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2019 فى دورته الثالثة والعشرين الذى تقام فعالياته فى الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر الجارى بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت رعاية فخامة الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي.

ويعد المعرض هذا العام المنصة الأبرز الذى تعرض فيها “اورنچ مصر” أحدث الحلول والخدمات المتطورة تماشيا مع خطط الدولة التوسعية حيث تعتزم اورنچ تسليط الضوء على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات الرقمية ونقل البيانات من خلال خدماتها المالية وإمكاناتها المتطورة فى خدمات الاتصالات المتقدمة والمتكاملة.

وقد شهد عام 2019 إعلان “اورنچ مصر” عن تقديم خدمات جديدة متعددة فى إطار دعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمى والشمول المالي، كما أبرمت الشركة عدة اتفاقات وبروتوكولات تعاون وبدأت تنفيذها مع وزارات الاتصالات، والتضامن الاجتماعى، وغيرها من الجهات الحكومية والشركات الكبرى.

 

حلول وخدمات الشمول المالى والتحول الرقمي:

انطلاقا من حرصهما على دعم اتجاه الدولة فى التحول الرقمى والشمول المالى واتاحة خدمات دفع إلكترونية لتخفيف العبء عن المواطنين، حرصت شركة اورنچ مصر على التعاون مع شركة تشغيل المنشآت المالية “إى فاينانس” لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “اورنچ كاش” وبالشراكة مع بنك الإمارات دبى الوطنى لإتاحة دفع مصروفات الجامعات، ودفع أقساط الإسكان الاجتماعي، ودفع فواتير الكهرباء، وسداد فواتير المياه، وفواتير الغاز الطبيعى وتحصيل قيمة الخدمات الحكومية ممثلة فى تحصيل الضرائب العقارية.

كما تعلن اورنچ خلال المعرض عن توسعها فى تقديم خدماتها المالية بالتعاون مع شركة “فوري” لتكنولوجيا المعلومات والمدفوعات الإلكترونية عبر تقديم أكثر من 300 خدمة جديدة يمكن دفعها بشكل سهل وآمن فى أى وقت مثل اشتراكات النوادي، واشتراكات النقابات، وحجز العيادات والمستشفيات، وأقساط التأمين والقروض، وتذاكر السفر والسينما، والتبرعات، والمدفوعات اونلاين.

ولم تقتصر المفاجآت التى تقدمها اورنچ على ذلك فحسب، بل أعلنت أيضاً أنها أول مشغل اتصالات سوف يطلق خدمة التحصيل الإلكترونى للتجار عن طريق رمز الـ “QR code” باستخدام الهاتف المحمول وذلك بالتعاون مع شبكة “ميزة” لتمكين تجار “اورنچ كاش من قبول المدفوعات من مختلف عملاء المحافظ الإلكترونية فى مصر. وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء “اورنچ كاش” القيام بشراء البضائع من التجار والشركات عبر الهاتف المحمول للمساهمة فى دعم جهود البنك المركزى المصرى لنشر خدمات الهاتف المحمول مما له أثر إيجابى على تقليل المعاملات النقدية للوصول إلى مجتمع غير نقدي.

 

حلول رواد الأعمال والشركات الناشئة

وعلى هامش فعاليات المعرض، وإيماناً منها بأهمية تطويع التكنولوجيا والحلول التقنية الحديثة لتطوير أعمال الشركات الناشئة التى تلعب دوراً حيوياً فى دفع نمو الاقتصاد المصري، تعرض اورنچ أحدث حلولها لدعم رواد الأعمال ورفع كفاءة المؤسسات والشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة من خلال إطلاق حلول “Business Pro” المتكاملة.

وقد تم تصميم حلول “Business Pro” لتوفير أفضل سبل الدعم للشركات الناشئة ورواد الأعمال وتمكينهم من بدء وتطوير المشروعات المختلفة ومنحهم بصمة فريدة من نوعها تميزها بين المنافسين من خلال توفير كافة تقنيات الاتصال الأساسية للصوت والبيانات مع مجموعة متنوعة من الخدمات المجانية فى ذات القطاع بالإضافة إلى الحصول على عدة خدمات تقنية أخرى تساعد الشركات على التحول الرقمي، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر حلول وخدمات التواصل مع العملاء من خلال برامج التواصل الاجتماعى وخدمات الرسائل النصية الذكية، بالإضافة إلى خدمة إدارة الشركة التى توفر الأدوات اللازمة لتخزين واستعادة المعلومات بطريقة آمنة وسريعة من خلال خدمات الحوسبة السحابية التى تقدمها اورنچ. هذا بالإضافة إلى خدمات التأمين التى توفر حلولا بسيطة من خدمات كاميرات المراقبة وخدمات التتبع التى تتميز بها اورنچ.

التعليقات متوقفه