قاطعوا محمد رمضان وكل السيئين الذين فتحوا له الأبواب

340

 

بقلم محمد مخلوف

قاطعوا محمد رمضان ومن على شاكلته ولا تصنعوا رمضان جديد، قاطعوا كل من ساندوا محمد رمضان ولا تساندوا من يحاولوا صناعة رمضان جديد، قاطعوا كل من يهبط بوعيكم وإدراككم، قاطعوا كل فن سىء يهبط بكم إلى الأرض وبجعلكم في غيبوبة وعي دائما.

قاطعوا محمد رمضان ولا تنسوا من صنعوه ولا تنسوا من جعلوه نمبر وان، ولا تنسوا من بنوا مملكته الغرورية السخيفة، قاطعوا شركات الانتاج التي دعمته وصنعته نجما في سماء الفن الهابط، قاطعوا القنوات الفضائيات التي فتحت له أبوابها وجعلته نجما في الفضاء الخاوي.

قاطعوا محمد رمضان وكل رمضان مثله، قاطعوا السىء واطردوه من وسطكم، وتجنبوا كثيرا من الشر في أمثاله من الراقصين بالسيوف والسنج والمطاوي والكزالج، تلك الأسلحة التي تراقص بها الأطفال تشبها بمحمد رمضان الذي صنعتوه نجما لهم ومثلا يحتذى به، وأصبح من الإرهاب الذي نشر فساده ووباءه وشره في كل شبر من الأرض.

قاطعوا محمد رمضان، قاطعوا “عبده موتة”، قاطعوا “حبيشة”، قاطعوا “ناصر ورفاعي الدسوقي”، قاطعوا “الديزل”، قاطعوا “زلزال”، قاطعوا المرض قبل أن ينهش عقولكم، أن ما قدمه محمد رمضان بثقافته السفلية والفن الردىء أخطر واسوأ مما قدمه اي فنان آخر في اسوأ أحواله.

قاطعوا محمد رمضان، ولا تقلبوا الحقائق وتقولوا ممثلين آخرين قدموا أفلام سيئة في تاريخ السينما ولم يطالب أحد بمقطاعتهم، فما قدمه محمد رمضان اسوأ من اسوأ الاسوأ في تاريخ السوء الاسوأ، محمد رمضان مثله مثل الإخوان وداعش زرع ثقافة القتل في عقول الأطفال والصغار وجعلهم يتراقصون بالمطاوي والسنج والكزالج والسيوف وكأنه أمر طبيعي وإنساني وجميل.

قاطعوا محمد رمضان، ولا تكذبوا على الناس وتقولوا لهم أن أفلام السبعينات قدمت سىء اسوأ من سوء أفلام ومسلسلات محمد رمضان، لا تضللوا الناس وتقولوا لهم أن أفلام المقاولات سىء اسوأ من سوء محمد رمضان، لا تضحكوا على الجميع وتقولوا أن هناك أفلام لعادل إمام وناهد شريف وغيرهم بها سوء اسوأ من سوء محمد رمضان، قاطعوا السىء محمد رمضان وكل السيئين الذين فتحوا له الأبواب ليصبح “نمبر وان” الرقص بالكزالج والسنج والمطاوي والسيوف.

قاطعوا محمد رمضان، ولا تخدعوا الناس وتقولوا أن رقص محمد رمضان بالسيوف والكزالج والمطاوي والسنج مستمده من المجتمع، فهناك حالات كثيرات لاغتصاب المحارم مثل اغتصاب الأب لابنته أو اغتصاب الأخ لأخته ظهرت خلال آخر 10 سنوات إذن لنصنع لها نجما مثل رمضان ويقدمها بصفة متكررة في الأفلام بدعوى أنها من المجتمع، قاطعوا محمد رمضان وكل من يدافعوا عنه

 

التعليقات متوقفه