انفينكس تشعل المنافسة بإطلاق هاتف ذو كاميرا منبثقة فى الفئة السعرية المتوسطة

595

كشفت Infinix، العلامة التجارية للهواتف الذكية التى تعمل عبر الإنترنت والمصممة من أجل الأجيال الشابة ، مؤخرا عن أنها ستقدم كاميرا منبثقة مطورة تضاف إلى سلسلة هواتف S الخاصة بها، وبسعر تنافسى  للغاية مع أعلى بيكسل لإخراج أفضل صور سيلفى على الإطلاق، مؤكدة على استمرار أحدث  أجهزتها من سلسلة S  فى تعزيز شاشات العرض الكبيرة ، والجسم الخالى من الحواف، وجودة إخراج الكاميرا العالية الجودة، مما يتيح لعشاق Infinix  أن يتوقعوا تحسينات هائلة فى إجمالى تجربة المستخدم مع الهاتف الذكى الجديد، ويشعل المنافسة الصناعية بين الشركات.

وتعد الشاشة ذات الدقة العالية والكاميرات دائمًا من أكثر الميزات المطلوبة فى الهاتف الذكي، لذلك توفر الكاميرا المنبثقة حلاً رائعًا للسماح بنسبة أعلى من الشاشة إلى الجسم وتوفر مساحة لشاشة كاملة لإلتقاط صور رائعة مع تقديم تجربة مشاهدة متميزة للمستخدم.

وتتمتع سلسلة Infinix S دائمًا بسمعة إيجابية من خلال اهتمامها بتقديم تجربة سيلفى ممتازة للمستهلكين لالتقاط ومشاركة اللحظات الرائعة مع العائلة أو الأصدقاء، وبالتالى سيؤدى إدخال الكاميرا المنبثقة إلى تحسين هذه الخبرات.

وتستكشف الشركات المصنعة للهواتف الذكية أساليب مختلفة كل يوم لتقديم شاشة كاملة للمستخدم بدون أى نوتش، ويعتقد أن الكاميرا المنبثقة هى واحدة من أفضل الحلول، حيث اختارت معظم العلامات التجارية وضعها فى موديلاتها الرئيسية.

وينتظر الكثيرون إعلان Infinix عن هاتفها ذو الكاميرا المنبثقة الجديد والذى سيمثل طفرة جديدة فى سوق الهواتف لما تشتهر به انفينكس من تقديم أحدث تكنولوجيا بأسعار مقبولة حيث تقدم أعلى قيمة مقابل السعر.

ويذكر أن انفينكس خططت لإطلاق هاتفها الجديد خلال الربع الأول من العام الجارى 2020، ليقدم تصميما مبتكرا وألوانا جذابة كما عودتنا سلسلة هواتف S، وبسعر يأتى لأول مرة فى الفئة السعرية للهواتف ذات الكاميرا المنبثقة.

ووفقاً لاستطلاع رأى أجرته انفينكس توقع المستخدمون نجاحا كبيرا للهاتف الجديد، حيث استحوذت Infinix بالفعل على اهتمام كبير من مستهلكى الهواتف الذكية من خلال سلسلة Smart 3 plus و S4 و Hot 8 و S5 الشهيرة بسبب ميزاتها الفريدة وأسعارها الصديقة للجيب على حد وصفهم. ومع إطلاق الهاتف الذكى للكاميرا المنبثقة، أعطت Infinix الفرصة لمستخدميها مرة أخرى، للبقاء أكثر أناقة وعصرية.

التعليقات متوقفه