بالصور..وزيرة التضامن لـ”وفد الإتحاد العام لأصحاب المعاشات” : حريصون على الحوار مع أصحاب المعاشات ..ونسعى لتحسين أوضاعهم

1٬128

استقبلت نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى،أمس الثلاثاء وفدًا من الإتحاد العام لأصحاب المعاشات بقيادة  رئيس “الإتحاد”البدرى فرغلى،والأمين العام والنائب الأول عبدالله أبو الفتوح ، وعدد من أصحاب المعاشات،الذين قدموا للوزيرة ابرز المطالب والمشكلات التي تواجه أصحاب المعاشات ووعدت بحلها .

وقدم الوفد خلال اللقاء الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعى على ما قدمته من جهود فى خدمة أصحاب المعاشات، والعمل على تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بتحديد الزيادة السنوية للعام الجديد 14%، وإنهاء أزمة العلاوات الخمس و قرار صرفها بداية من يوليو المقبل.

وقالت القباج إن الوزارة حريصة على مصالح أصحاب المعاشات والحوار معهم وتسعى لتحسين أوضاعهم، وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتحقيق أعلى العوائد من استثمار أموال المعاشات، كما أشارت إلى إصدار اللائحة التنفيذية خلال الأسابيع المقبلة بما يضمن تفعيل جميع الامتيازات المنصوص عليها فى قانون التأمينات والمعاشات الاجتماعية رقم 48 لسنة 2019.

وأوضحت أن الوزارة تسعى لميكنة الخدمات المقدمة لأصحاب المعاشات وربط كل مكاتب التأمينات بالصندوقين الحكومى والعام والخاص، واستخدام حلول تكنولوجية جديدة منها إتاحة صرف المعاشات على التليفون المحمول وتفعيل تطبيق الهاتف “معاشى”.

وفى ختام حديثها، أشارت القباج إلى حرص القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بأصحاب المعاشات وتكليفاته الدائمة بتجويد الخدمات المقدمة لهم، وتفعيل الحوار معهم على جميع المستويات.

التعليقات متوقفه