حزب التجمع يدعو إلى المشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشيوخ..محمد سعيد: الانتخابات تعد تجربة للاستحقاقات الانتخابية المقبلة

72

أكد محمد سعيد، أمين عام حزب التجمع، أن مشاركة الحزب فى انتخابات مجلس الشوري  تهدف إلى بناء تحالف القوى الوطنية لدعم الشعب المصري ودولته الوطنية في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية. جاء ذلك فى رسالة الأمين العام إلى أمناء الحزب بالمحافظات، موجهًا الأمناء على العمل على دعوة جماهير الناخبين للخروج والتصويت للقائمة الوطنية من أجل مصر، ودعم مرشحي حزب التجمع على القائمة والفردي بكافة أساليب وأدوات الحركة والدعاية الممكنة.

يذكر أن التجمع يشارك في انتخابات الشيوخ بأربعة مرشحين، ثلاثة على القائمة الوطنية من أجل مصر هم: الكاتبة الصحفية الأستاذة فريدة النقاش على قائمة القاهرة ومحافظات الدلتا، والمهندس أحمد شعبان على قائمة الإسكندرية وغرب الدلتا، والزميل عمرو عزت حجاج على قائمة الجيزة ومحافظات الصعيد، والكاتب الصحفي منصور عبد الغني على المقعد الفردي بمحافظة الشرقية.

وأكد محمد سعيد، أن انتخابات الشيوخ الراهنة تعد تجربة للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، لمجلس النواب والمجالس الشعبية المحلية، وتدريباً عملياً للمرشحين الراغبين في الترشح لمجلس النواب من المحافظات، على عمليات الحشد والتعبئة والحركة ونسج العلاقات والتحالفات والتنسيقات الانتخابية، وأساساً لتقييم واختيار لجان المحافظات لمرشحيها لانتخابات النواب والمحليات المقبلة. مؤكدًا  ضرورة تكليف الزملاء أعضاء الحزب، وخاصة الراغبين في الترشح لانتخابات مجلس النواب، أو المجالس الشعبية القادمة، بالتواجد يومي الثلاثاء والأربعاء ١١ و ١٢أغسطس بمقراتهم الانتخابية بهدف تنشيط التصويت للقائمة الوطنية. وأن يتلقى أمين المحافظة تقارير موثقة من الزملاء الراغبين في الترشح، عن نشاطهم الانتخابي لصالح القائمة الوطنية، بالقرية أو المدينة أو الحي الذي مارس فيه النشاط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق