منظمات و شبيبة الاحزاب اليسارية والديمقراطية العربية تصدر بياناً حول اتفاقيتي التطبيع بين “الكيان الصهيوني” ودولتي الامارات والبحرين

55

منظمات و شبيبة الاحزاب اليسارية والديمقراطية العربية تصدر بياناً حول اتفاقيتي التطبيع بين “الكيان الصهيوني” ودولتي الامارات والبحرين..هذا نصه :

تدين الاتحادات الشبابية الموقعة على هذا البيان، وبشدة، كل اتفاقيات التطبيع بين دول عربية والكيان الصهيوني، وتحذر، في الوقت ذاته، من انجراف أنظمة عربية أخرى إلى مربع الذل والهوان والتماشي مع صفقة نتياهو- ترمب، المسماة “صفقة القرن” ـ الصفقة التي تستهدف تصفية حق الشعب الفلسطيني في الحرية والعودة وتقرير المصير فوق ترابه الوطني.
إن الاتحادات الشبابية العربية و المغاربية وهي توقع على هذا البيان، تجدد تأكيدها على ما يلي :

1) تدعو كل القوى الحية في العالم العربي إلى إدانة تطبيع دولتي الامارات والبحرين، والى تفعيل أشكال التضامن المختلفة مع الشعب الفلسطيني؛ بما في ذلك مقاطعة كل المؤسسات العربية التي تتعامل مع الكيان الصهيوني.
٢ ـ تنشيط العمل والتعاون مع المؤسسات والمنظمات العربية والدولية الناشطة في مجال المقاطعة لكل المؤسسات الاقتصادية والثقافية المتعاونة مع الكيان الصهيوني.
٣ ـ توسيع حملات التضامن مع اللاجئين الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم، والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في انهاء الاحتلال فورا و اقامة دولته كاملة السيادة و عاصمتها القدس.
٤ ـ ضرورة تصعيد أشكال المقاومة المختلفة في الأراضي الفلسطينية المحتلة؛ على طريق الوصول لانتفاضة شعبية شاملة تنخرط فيها كل مكونات الشعب الفلسطيني حتى تحقيق كامل تطلعاته المشروعة.
#متحدونفيمواجهة_التطبيع

اتحاد الشباب التقدمي – مصر
منظمة الشبيبة الاستقلالية – المغرب
اتحاد الشباب الديمقراطي العراقي
اتحاد الشباب الديمقراطي السوري
اتحاد الشباب الديمقراطي الأردني
اتحاد الشباب الديمقراطي الكويتي
النهج الديمقراطي المغربي
الحزب الشيوعي السوداني
امانة الشباب المركزية للحزب العربي الديمقراطي الناصري
الشبيبة الاشتراكية المغربية
اتحاد الشباب الشيوعي التونسي
منظمة كفاح – تونس
رابطة الشباب الديمقراطي الاردني- رشاد
حركة نستطيع – موريتانيا
شبيبة الحزب الشيوعي الأردني
شبيبة حزب الشعب الفلسطيني

التعليقات متوقفه