تحت عنوان “نحو مشاركة فعالة في انتخابات مجلس النواب”..أمين عام حزب التجمع يوجه رسالة”توجيه وتكليف” إلى أمناء لجان المحافظات

304

وجه الأمين العام لحزب التجمع محمد سعيد رسالة إلى أمناء لجان المحافظات ،تحت عنوان (نحو مشاركة فعالة في انتخابات مجلس النواب) ،بشأن الإستعدادات لإنتخابات مجلس النواب ..هذا نصها :”(نحو مشاركة فعالة في انتخابات مجلس النواب) ..توجيه وتكليف حزبي..الزميلات والزملاء الأعزاء ./.
أمناء لجان المحافظات،، ..كل عام وأنتم بخير بمناسبة أعياد ٦ اكتوبر وبمناسبة بدء فعاليات انتخابات مجلس النواب. .تعلمون أننا نشارك في انتخابات النواب بخمسة مرشحين، على القائمة الوطنية وعدد 11 مرشحا بدوائر الفردي، ويهمنا أن نؤكد على أهمية المشاركة الفعالة لأعضاء ولجان الحزب في كل المحافظات في هذا الاستحقاق الانتخابي، لتحقيق الأهداف التالية:
1- بناء تحالف القوى الوطنية لدعم الشعب المصري ودولته الوطنية في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية..

2-دعوة جماهير الناخبين للخروج والتصويت لمرشحي الحزب بالقائمة الوطنيةو مرشحي الحزب الفردي. .
3-– دعم مرشحي حزب التجمع على القائمة والفردي بكافة أساليب وأدوات الحركة والدعاية الممكنة.
4— اعتبار انتخابات مجلس النواب الراهنة تجربة للاستحقاقات الانتخابية القادمة، للمجالس الشعبية المحلية، وتدريباً عملياً للمرشحين الراغبين في الترشح للمجالس المحليه من المحافظات، على عمليات الحشد والتعبئة والحركة ونسج العلاقات والتحالفات والتنسيقات الانتخابية، وأساساً لتقييم واختيار لجان المحافظات لمرشحيها للمحليات القادمة.
*الزملاء الأعزاء/ أمناء المحافظات..
وبناء على ما سبق نؤكد على ضروره ان يقدم الزميل/ امين المحافظه تقرير أسبوعي الي لجنه الانتخابات المركزيه بالأداء الانتخابي للمحافظه لمسانده ودعم القائمه الوطنيه بصفه عامه و مرشحي الحزب بصفه خاصه، على ان يقدم التقرير الي الأمين العام للحزب او الي الأمين العام المساعد للتنظيم لعرضه على لجنه الانتخابات المركزيه.
ونامل من سيادتكم واعضاء لجنه المحافظه واعضاء الحزب بمراعاه تنفيذ هذا التوجيه الحزبي والذي سيكون اساسا لتقييم المحافظه في ادائها الانتخابي…..مع خالص تحياتى،،،، ،،،،

*الأمين العام ( محمد سعيد)

التعليقات متوقفه