بعد لقاء مصر وأنجولا.. رسائل نارية من كارلوس كيروش

133

بعد أن اقتنص منتخب الفراعنة بطاقة التأهل إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، بتعادله مع مضيفه الأنجولي 2-2 في الجولة الخامسة من المرحلة الثانية، وجه مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، عدة رسائل مهمة بعد تعادل الفراعنة مع أنجولا في تصفيات كأس العالم أفريقيا، من أجل توضيح أسباب تعادل الفراعنة في اللقاء، وتوضيح عدة أمور قبل المرحلة المرتقبة المقبلة.

كيروش أكد أنه سعيد بتحقيق منتخب مصر الهدف الأول المطلوب والتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، لكنه وجه رسالة للاعبي الفراعنة بأنهم لم يحققوا أي شيء بعد.

وقال كارلوس كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “«تسلقنا نصف الجبل وأمامنا النصف الآخر كي يتأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2022، وصرح غيرنا موقف الفريق في 3 مباريات، لكن المهمة لم تنته بعد، وأهنئ اللاعبين على ردة فعلهم الرائعة، حيث قدموا أداء بطوليا بعد شوط أول صعب”.

وعلق كيروش على أسباب البداية المتذبذبة قائلا: «الرطوبة وحرارة الطقس تسببتا في تعطيل دخولنا للمباراة، وهذا سبب البداية غير الجيدة، وتأقلمنا بعد فترة، وعندما سيطرنا على وسط الملعب تغيرت الأمور وكنا قريبين من الفوز.

وفى رسالة موجهة إلى لاغبيه، قال كيروش: «لا يوجد رصيد لأي لاعب في المنتخب، هناك العديد من اللاعبين الذين يحلمون باللعب باسم منتخب مصر.

وعن الاشتباك الذى وقع أثناء اللقاء قال: «لاعب صغير في أنجولا تلفظ معي بألفاظ سيئة، والأمر مر بسلام، لكني أريد أن أقول له: قبل أن تلعب كرة كنت أنا مدربا لكرة القدم».

وكان منتخب مصر، قد رفع رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون، بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط.

والجدير بالذكر، أن مباراة الجولة السادسة والأخيرة، تعد بمثابة تحصيل حاصل لمنتخب مصر عقب حسم تأهله من هذه المجموعة، حيث أصبح الفراعنة رابع المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة النهائية بعد المغرب والسنغال ومالي.

التعليقات متوقفه