المران الاخير للفارس الأبيض قبل السفر إلى أنجولا

44

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم «الأربعاء» ، قبل السفر إلى أنجولا، استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يسافر فريق الزمالك إلى أنجولا غدًا الخميس من مطار القاهرة، لخوض اللقاء المقرر إقامته يوم السبت المقبل، طبقًا لإخطار الكاف الأخير للزمالك، الذي وضع مباراة الفريق الأبيض وبترو أتلتيكو يوم السبت.

ويدير اللقاء تحكيميًا، بليز يوفين نجوا، ويعاونه مواطنيه إلفيس جايي كمساعد أول، ونوبو وكارين أتيزامبورج كمساعد ثاني، فيما يتولى فرانك بيتو جانموت مهمة الحكم الرابع، على أن يكون الناميبي جونان جاكوب مراقبا للمباراة.

ويذكر، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للأبيض، استقر على الدفع بمحمد عواد في حراسة المرمى، ومنحه الفرصة في ظل عدم أهمية المباراة على حساب محمد أبو جبل.

وتأتي مباراة الفارس الأبيض مع الفريق الأنجولي، كتحصيل حاصل بعدما ودع الزمالك البطولة بشكل رسمي، بعد توقفه رصيده عند نقطتين فقط من 4 مباريات بدوري المجموعات بالبطولة.

فيما يأتى فريق بترو أتلتيكو فى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي الوداد المغربي صاحب المركز الثاني، فيما يأتي فريق الزمالك ثالثًا برصيد نقطتين، ويتذيل فريق ساجرادا الأنجولي المجموعة دون نقاط.

التعليقات متوقفه