3 لقاءات قوية اليوم فى الجولة الـ«23» للـ«إيجيبشن ليج»

16

تُستأنف اليوم، «الاثنين»، مواجهات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، والتي يعتلى فيها الزمالك صدارة الدوري برصيد 48 نقطة.

كانت هذه الجولة قد بدأت أمس «الأحد»، بمواجهة بين فريقى المصرى البورسعيدى ومصر للمقاصة، والتى انتهت بفوز المصرى البورسعبدى بهدفين دون رد.

وستقام اليوم ثلاث مباريات قوية، حينما يلتقي الجونة مع إيسترن كومباني، ويلاقى فاركو الاتحاد السكندري، ويختتم اليوم بإصطدام فيوتشر بنظيره طلائع الجيش.

وفى اللقاء الأول، يستقبل فريق الجونة بقيادة مديره الفنى تامر مصطفى، نظيره إيسترن كومباني والذى يقوده علاء عبد العال فى مباراة مرتقبة تقام فى السابعة مساءًا، على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة.

وفى السابعة مساءًا أيضا، وعلى استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري، يجرى ثانى لقاءات اليوم بين فريق فاركو الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو ألميدا، نظيره الاتحاد السكندري.

وتختتم مواجهات اليوم في التاسعة مساءً، بلقاء فريق فيوتشر بقيادة مدربه على ماهر، مع نظيره طلائع الجيش، فى مواجهة من المتوقع أن نجد بها الكثير من الندية والإثارة تجمع الفريقين باستاد السلام.

التعليقات متوقفه