هاتف هواوي 2017 GR3 يجمع بين التصميم الرائع والأداء القوي

294

أطلقت مؤخراً مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك أحدث نسختين من سلسة هواتفها GR  في السوق المصري وهما هاتفي GR3 2017 و GR5 2017. يأتي إطلاق الهاتفين تأكيداً لإستراتيجية الشركة التى تسعى دائماً الى المُضي قدماً في خططها التوسعية لتصبح الشركة الرائدة فى صناعة الهواتف في العالم.

يأتي هاتف GR3 2017 بتصميم خارجي يعكس تفاصيل الهاتف الدقيقة التي تتميز بفخامتها حيث يجمع الهاتف بين التصميم المتميز والامكانيات الفائقة بسعر تنافسي، ليتماشى مع متطلبات المستهلكين الذين يبحثون عن أحدث تكنولوجيا في جهاز ذو تصميم رائع وملفت للانظار.

يتمتع الهاتف بتصميم زجاجي مزدوج بمقياس 2.5D علي الوجهة الأمامية والخلفية من الهاتف وهي طبقة شفافة من الزجاج المصقول تُظهر الشكل الخارجي للهاتف وكأنه أكبر حجماً من حيث الأبعاد والعمق، بالاضافة الى شاشة من نوع IPS LCD  بدقة  1080 × 1920 بيكسل  وبمقاس 5.2 بوصة، ويأتي الهاتف بتصميم منحني الأطراف ليمنح المستخدمين الراحة واليسر في الإمساك بالهاتف مما يجعله يحتل مكانة فريدة مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى. التصميم الزجاجى يعكس روعة وجاذبية الهاتف، فظهر الهاتف يأتى  بإثنى عشر طبقة من الزجاج التى تعمل على جعل ظهر الهاتف يلمع بإنعكاس الزجاج عليه، مما يلفت الانظار.

ويتميز هاتف GR3 2017  بإصدار أندرويد 7.0 نوجا، وواجهة استخدام هواوي EMUI 5.0   الفريدة من نوعها التى تتواجد فقط فى هواتف هواوي الرائدةMate 9  و P10 في فئة الهواتف العالية.

صرح  “جورج لي”، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: ” تعطى هواوي اهتماماً شديداً بهذه الفئة من الهواتف الذكية متوسطة التكلفة، وذلك لأنها تمثل نسبة كبيرة من السوق المحلي.” وأضاف: “نسعى دائماً فى هواوى الى تحويل معادلات مستحيلة الى واقع من خلال توفير و ابتكار أفضل هواتف ذكية بإمكانيات متقدمة ومتميزة مقارنة بأجهزة منافسيها في نفس الفئة. وهذا هو نهج هواوي في توفير جودة استثنائية وأفضل قيمة شرائية”.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية بقياس 12 ميجا بيكسل وكاميرا امامية لإلتقاط صور السيلفي بقياس 8 ميجا بيكسل التي تتمتع بالتقنية الدقيقة للتعرف علي الوجوه الموجودة بالصورة (Face Detection) بالإضافة الي خصائص جمالية أخري، وصُممت كاميرات الهاتف سواء كانت الأمامية أو الخلفية لتكون الحل الأمثل لإلتقاط أهم الذكريات.

أما بالنسبة لخصائص الحماية فيتمتع الهاتف بمستويات جديدة بالنسبة لفئة الهواتف المتوسطة التكلفة تتمثل في مستشعر قارئ البصمة، الذي يمنح مستخدمي الهاتف ضغطة واحدة علي مستشعر قارئ البصمة لألتقاط الصور والتصفح بين الصور المُخزنة علي الهاتف الذكي.

قامت هواوي بتزويد هاتفها GR3 2017  بمعالج ثماني النواه يعمل بتقنية 16 نانوميتر لضمان مزيد من السرعة ومعدل استهلاك أقل لعمر البطارية، التى تتميز بسعة كبيرة تدوم لأطول فترة ممكنة من الإستخدام لتلبي احتياجات فئة المستخدمين دائمى الاتصال بشبكة الأنترنت وخاصاً مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة الى ذاكرة عشوائية من نوع DDR3 بحجم 3 جيجا بايت لتيسير عملية التنقل بين التطبيقات و ذلك لتسهيل استخدام لخاصية المهام المتعددة(Multi-Tasking).

يعد هاتف هواوي GR3 2017 من الهواتف الذكية المتطورة، التي تميزت بتصميم أنيق من الخارج وإمكانيات داخلية قوية، حيث تعمل هواوي علي منح مستخدميها مزيج من التصميم الرائع وتجربة برمجية متميزة وقوة أداء متمثلة في معالج جديد ثماني النواه مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ومستشعر متطور قارئ للبصمة في هاتف يتسم بقوة الأداء وروعة التصميم، فان الهاتف يعتبر الحل الأمثل لهاتف ذو إمكانيات قوية وتصميم رائع وبسعر تنافسي بالنسبة لباقي الهواتف متوسطة التكلفة.

التعليقات متوقفه