نائب رئيس مجموعة “اورنچ”: تواجدنا القوى داخل مصر يقود عمليات نمو الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

153

استقبلت قيادات مجموعة اورنچ العالمية المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات المصرى بمقر الشركة الرئيسى فى باريس وذلك على هامش زيارته للعاصمة الفرنسية يومى 17 و 18 يوليو، بحضور برونو ميتلنج، نائب الرئيس التنفيذى لمجموعة اورنچ العالمية، والرئيس التنفيذى لاورنچ بالشرق الأوسط وأفريقيا ورئيس مجلس إدارة اورنچ مصر، وجون مارك هاريون، الرئيس التنفيذى لشركة اورنچ مصر. وكان فى استقبال الوزير السفير المصرى بباريس إيهاب بدوي.
وخلال الزيارة التقى الوزير عددا من قيادات الإدارة التنفيذية العليا بمجموعة اورنچ، بينهم مارى نويل، النائب الأول للرئيس التنفيذى للمجموعة لقطاعات الابتكار والتسويق والتكنولوجيا، وتيرى بونوم، نائب الرئيس التنفيذى للمجموعة، والرئيس التنفيذى لقطاع خدمات الأعمال.
وعقد المهندس القاضى، عددا من اللقاءات والاجتماعات مع القيادات التنفيذية لمجموعة اورنچ العالمية. كما تفقد متجر اورنچ الذكى بوسط باريس والذى تم افتتاحه فى نوفمبر 2016 ليعبر عن استراتيجية اورنچ التى تركز على خدمة العملاء وتعزيز تجرية المستخدم.
كما قام بزيارة مركز الابتكار الخاص بمجموعة اورنچ ويحمل اسم “اورنچ جاردنز” الذى افتتحه الرئيس الفرنسى أولاند فى يونيو 2016، وهو موقع صديق للبيئة يمتد على مساحة 72 ألف متر مربع ويضم ما يقرب من 3 آلاف موظف يعملون بشتى مجالات الإبداع والابتكار، حيث تم تصميم مركز الابتكار لخلق آليات جديدة للعمل فى مناخ مناسب يدفع العاملين على الابتكار والإبداع وكذلك التفاعل مع مراكز الابتكارات الأخرى للمجموعة المتواجدة فى أنحاء العالم.
وخلال زيارة مركز الابتكار، استعرض العاملون أمام الوزير، أحدث ابتكاراتهم المتعلقة بتقنيات الجيل الخامس للاتصالات 5G، وهى التقنية التى سيتم بدء تطبيقها فى عدة دول حول العالم بحلول عام 2020، وتسعى شركة اورنچ لتكون فى ريادة الشركات المشغلة لتلك التقنية.
كما قام المهندس القاضى بعقد مجموعة من الاجتماعات مع كبار المديرين بمجموعة اورنچ لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها بحث الفرص المتاحة لمشغلى الاتصالات فى مجالات تحويل الأموال والدفع عبر المحمول، كذلك الاستفادة من تقنيات الاتصال الحديثة فى مجال الطاقة والزراعة، كما تم التباحث حول جهود مجموعة اورنچ لدعم الشركات الناشئة، ولا سيما من خلال المشاريع الرقمية التى ترعاها الشركة، وكذلك الموضوعات المتعلقة بالمدن الذكية والأمن السيبراني.
قال برونو ميتلينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة اورنچ الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشرفنا التباحث مع وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى فى مقر مجموعة اورنچ فى باريس، كما أن تواجد المجموعة فى مصر له أهمية قصوى لتطورنا المستقبلى فى أفريقيا والشرق الأوسط، ولدينا ثقة كبيرة بإمكانيات التنمية فى الاقتصاد المصري، وتعكس هذه الزيارة أيضا استعداد مجموعة اورنچ للعمل مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية من أجل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين فى سياق يشجع الاستثمار الأجنبى”.
ونتيجة لهذه الاجتماعات، تعتزم مجموعة اورنچ دراسة الاستفادة من الفرص التى توفرها المناطق التكنولوجية الجديدة، بما فى ذلك المنطقة التكنولوجية بأسيوط، لإنشاء مركز لخدمة عملاء الشركة.
وكجزء من اهتمام مجموعة اورنچ بدعم الشركات الناشئة والمبتكرة، تم الاتفاق على دعم وتمويل الشركات المصرية الناشئة التى تركز على التكنولوجيا لمساعدتها على تحويل أفكارها إلى واقع ملموس مع إنشاء نموذج أعمال مستدام.

التعليقات متوقفه