اورنچ مصر تعلن عن تعاونها مع السوبر ستار وائل جسار

177

• عملاء اورنچ وأصدقاؤهم يستمتعون بالحفلة مجانا على صفحة الفيس بوك الرسمية لاورنچ مصر


• لأول مرة اورنچ تستخدم تكنولوجيا الروبوت الذكى للرد والتحدث والتفاعل مع العملاء بكل بسهولة ويسر


بعد النجاح الكبير الذي حققته “اورنچ مصر” من خلال البث المباشر لحفلة نانسي عجرم مؤخراً فى قبرص، والذي فاق التوقعات من خلال الهاشتاج الأكثر تداولاً #حفلتك_فى_بيتك، وبعد قيام أكثر من 200 ألف مشاهد بالاستمتاع بمتابعة الحفل مباشرة فى مصر عبر صفحة الفيس بوك الرسمية لاورنچ مصر، واصلت الشركة نجاحها بخطوة رائدة جديدة فى مجال الفن والترفيه، لم تكن لتحدث قبل بضع سنوات فى الشرق الأوسط وذلك بتعاونها مع السوبر ستار وائل جسار من خلال البث المباشر والحصري لحفلته يوم السبت الماضى 26 أغسطس فى قبرص، حيث تمكن محبيه فى مصر والوطن العربي الذي يصل عددهم إلى 24 مليون، من الاستماع إلى أحدث أغانيه والإحساس الحقيقي بالتواجد والمشاركة فى الحفل وهم فى منازلهم.
رابط صفحة اورنچ مصر الذى تم بث الحفل عليه على الهواء مباشرة:
https://www.facebook.com/OrangeEgyptOfficial
ويهدف التعاون مع المطرب وائل جسار إلى توفير أحدث ما وصلت إليه خدمات الترفيه إلى عملاء اورنچ فى مصر والوطن العربي عبر تقنية اورنچ الحصرية.
وتزامناً مع اعلان اورنچ مصر عن الحفلات الحصرية لأشهر المطربين فى مصر والعالم العربى عبر تقنية البث المباشر، استخدمت اورنچ لأول مرة آخر ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات فى العالم (الروبوت الذكي) عبر الماسنجر Messenger الخاص بالفيس بوك والذي كان بمثابة مندوب خدمة عملاء قادر على إرسال الردود المبرمجة والتحدث والتفاعل مع العملاء بكل بسهولة ويسر.
كما سيتمكن عملاء اورنچ فى المستقبل القريب من استخدام هذه التكنولوجيا لطلب المنتجات أو استرجاعها وإعادتها عن طريق التحدث مع الروبوت الذكى، فبدلا من الضغط للوصول إلى تطبيق ما لشراء منتجات من الشركة، سيتمكن المستخدم من الكلام أو الكتابة أو الدردشة مع هذا الذكاء الاصطناعى. ولن تقتصر الروبوتات فقط على محادثات خدمة العملاء، لكن يمكن أن تشمل أيضا أدوات مثل الإعلان عن توافر منتجات معينة مرة أخرىـ أو إرسال الأخبار العاجلة للعملاء.
وتعتبر التكنولوجيا الجديدة وسيلة أكثر سرعة وسهولة ومرونة للتواصل بين الشركة وعملائها، فضلا عن توفيرها الكثير من الوقت والجهد على المستخدم من خلال تقديم معلومات فى كافة المجالات بشكل سريع ومختصر.
قال محمد ياسين، المدير التنفيذي لشركة “Arabica Music”: تعد هذه التجربة واحدة من التجارب المتميزة التى تجمع حصريا بين الفنانين المشاهير واورنچ، مشغل الاتصالات المفضل لدينا فى مصر والمنطقة، حيث أصبح بإمكاننا الآن مشاركة الموسيقى عبر الحدود بفضل شريكنا التكنولوجي، شركة Binary Waves التي قامت ببناء منصة متميزة لدعم نقل الموسيقى دون انقطاع بصورة عالية الدقة (HD)”.
وقال ضياء رجب، المدير التنفيذي لشركة Binary Waves: “لم نتوقف عند تقديم هذه التجربة إلى عملائنا فحسب، بل سعينا نحو زيادة التفاعل بين الفنانين وجمهورهم من محبي الموسيقى من خلال تقديم أحدث التقنيات التفاعلية على موقع الفيسبوك، حيث يتمكن المعجبون من التواصل مع فنانيهم المفضلين وموسيقاهم على تطبيق الماسنجر الخاص بالفيسبوك. كما يستطيع محب الفن والموسيق الاشتراك فى الأخبار الحصرية للفنانين وتحميل موسيقاهم والأغاني الحصرية”.
وبهذه المناسبة قال بيير اتيان سيزرون، نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع المستهلك والتسويق: “تستمر اورنچ فى دورها الريادي لمنصة الترفيه متفوقة على منافسيها فى مصر، حيث تقدم الشركة تجربة فريدة من نوعها تعكس مدى قوة الشراكة الناجحة”.
وأضاف: “نحن نؤمن بشدة أن الموسيقى هي إحدى الوسائل الهامة للتفاعل مع عملائنا الكرام، وقد انضممنا إلى Arabica Music و Binary Waves كى نجمع الموسيقى والتكنولوجيا وقاعدة المعجبين معا لخلق تجربة غير مسبوقة فى السوق المصرى، بالإضافة إلى سعي اورنچ الدائم لتقديم آفاق جديدة ليس فقط للفنانين المشهورين بل أيضا للموسيقى الوليدة التي ستكون جزءا من الوسائل الترفيهية نحو تأسيس منصة ترفيه قوية”.

التعليقات متوقفه