السيد القصير: البنك الزراعى بوابة الشمول المالى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 12:43 مساءً
السيد القصير: البنك الزراعى بوابة الشمول المالى

أكد السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى أن مصرفه مؤهل تماما كى يكون بوابة للشمول المالى، نظرا للطبيعة الخاصة لشرائح عملائه وغالبيتهم من الفئات التى تحتاج إلى الاستفادة من الخدمات المالية والمصرفية من صغار المزارعين والفلاحين والشباب والمرأة المعيلة وأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر. مشيرا إلى المساهمة الفعالة للبنك الزراعى فى اسبوع الشمول المالى العربى؛ حيث قام البنك بفتح حسابات للفئات المذكورة بدون أى مصاريف وهو الأمر الذى أضاف العديد من العملاء الجدد من تلك الفئات المستهدفة لمنظومة خدمات البنك.. وأوضح أن البنك الزراعى بما يملكه من شبكة فروع تصل إلى 1210 فروع فى مختلف أنحاء الجمهورية يعد البنك الاكثر انتشارا فى مصر وهذا الانتشار يمكنه من الوصول إلى أغلب المناطق التى لا توجد فيها الخدمات المصرفية كما ان البنك يمتلك تجربة ثرية فى مجال تمويل المشروعات المتناهية الصغر والمتوسطة والصغيرة والتى اغلب اصحابها من الفئات المستهدفة من خلال المبادرات التى اطلقها البنك ذاته او المبادرات التى اطلقها البنك المركزى مؤخرا وتستهدف تنمية المشروعات الصغيرة وتنمية الثروة الحيوانية إلى جانب أحياء مشروع البتلو باعتباره مشروعا قوميا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.