حسين صبور: أسعار الأراضى فى الصعيد مرتفعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 12:44 مساءً
حسين صبور: أسعار الأراضى فى الصعيد مرتفعة

أكد المهندس حسين صبور.. رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للتنمية العقارية، أن توجيه رؤوس الأموال لمدن الدلتا والصعيد يتوقف على مواقع الأراضي ودراسات الجدوى التي يتم إعدادها بالإضافة إلى دراسة حجم القوى الشرائية بتلك المدن، لتحديد الأرباح المتوقعة للشركة، مشيراً إلى أن تكلفة البناء شبه ثابتة فى أغلب المدن والمحافظات.. وأوضح أنه يوجد بمدن الصعيد والدلتا كثافة سكنية وكتلة عددية مستقرة، ويتواجد لديهم حاجة للسكن المتطور سواء لهم أو لأولادهم، وكل مدينة حسب طبيعتها سيتم إنشاء المشروع المناسب لها سواء كانت عمارات منفصلة أو كمبوندات، لافتاً إلى أنه من المؤكد أن سكان تلك المدن لديهم حاجة ملحة لسكن مختلف يحتوي على خدمات متكاملة تواكب العصر والتطور الحالي.
وأضاف صبور أن أسعار الأراضي فى تلك المدن أصبحت مرتفعة جداً، ولذلك نبحث عن إقامة مشروع بالمشاركة مع إحدى الشركات التي تمتلك قطعة أرض فى تلك المناطق، موضحاً أن شركة الأهلي صبور “ تتفاوض حاليا لإقامة مشروع فى إحدى مدن الدلتا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.