الزمالك بطل أفريقيا لكرة اليد للمرة العاشرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 12:52 مساءً
الزمالك بطل أفريقيا لكرة اليد للمرة العاشرة

توج الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد للمرة العاشرة فى تاريخه، بفوزه على الترجي التونسي بنتيجة (31- 29) بعد وقت إضافى فى اللقاء الذي جمع الفريقين الاحد الماضي على صالة مدينة الحمامات فى نهائي النسخة 38 للمسابقة.
بقيادة مديره الفني الشاب مجدي أبو المجد استحق “البلانكو” اللقب عن جدارة بعد أن تربع فى صدارة المجموعة الثانية فى الدور الأول بأربعة انتصارات على رد ستار الإيفواري والاتحاد الليبي وفونيكس الجابوني ووداد سمارة المغربي بنتائج كبيرة.
فى دور الثمانية أطاح العملاق المصري بفريق فاب ياوندي الكاميروني بنتيجة (26/21) ثم حقق الأهم فى نصف النهائي عندما تفوق على مواطنه الأهلي حامل اللقب بنفس النتيجة بعد أداء ولا أروع من حارسة محمد على وأوقف سلسلة الإخفاقات المتتالية أمام غريمه التاريخي محلياً وقارياً.
وعلى الجانب الآخر حصد فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية فى منافسات نفس البطولة بعد أن نجح فى تحقيق الفوز على نظيره فريق الحمامات التونسي بنتيجة ٢٣/٢١، فى المباراة التي جمعتهما لتحديد المركز الثالث.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.