رئيس اتحاد الرماية فى النيابة بسبب قضية تزوير

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 1:00 مساءً
رئيس اتحاد الرماية فى النيابة بسبب قضية تزوير

استدعت نيابة مدينة نصر يوم الاثنين الماضي حازم حسني رئيس اتحاد الرماية للتحقيق معه فى قضية تزوير توقيعات 5 أعضاء من مجلس الإدارة فى محضر ترشيح رئيس الاتحاد لعضوية اللجنة الأوليمبية، حيث كانت البداية عندما فوجئ 5 أعضاء من مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية بخبر يؤكد ترشيح حازم حسني رئيس الاتحاد لعضوية مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية فى الانتخابات المقرر إقامتها 30 نوفمبر الجاري، فاستغرب الأعضاء بشدة من الخبر خاصة أنه لم يُعقد اجتماع مجلس إدارة لتتم الموافقة على ترشيح رئيس الاتحاد لهذا المنصب.
فاتفق الأعضاء على الذهاب للجنة الأوليمبية المصرية للتحقيق من صحة الخبر فكانت المفاجأة والصدمة الكبرى بتأكيد ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة صحة الخبر المنشور بمحضر رسمي من مجلس الإدارة وموقع عليه من الأعضاء الخمسة وحالهم يقول: “ايه ده يا جماعة هوه حد يعرف حاجة عن الموضوع ده وكمان احنا موقعين”، وكان رد الفعل منهم فوريًا بتحرير محضر بقسم شرطة مدينة نصر باتهام رئيس الاتحاد بتزوير توقيعاتهم فى المحضر للترشيح للمنصب.
وفى سياق متصل، قامت لجنة من وزارة الشباب والرياضة بتفتيش الأوراق داخل الاتحاد المصري للرماية لمعرفة من الجاني؟ خاصة أن المتهم فيها حازم حسني رئيس الاتحاد المصري وهو أيضاً رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي للعبة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.