مواجهة صعبة للنادى الملكى.. فى دروى الأبطال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 1:02 مساءً
مواجهة صعبة للنادى الملكى.. فى دروى الأبطال

يخوض النادى الملكى ريال مدريد الأسبانى، اختبارًا غاية فى الصعوبة فى الجولة الرابعة لمسابقة دورى أبطال أوروبا اليوم فى مواجهة توتنهام سبيرز الأنجليزى فى محاولة منه لرد اعتباره بعد ان تعثر فى تحقيق الفوز بالجولة الماضية على ملعبة بسينتياجو برنابيه وتعادل أيجابيا مع بطل أنجلترا بهدف لكل منهما ليتساوى فى عدد النقاط 7 ولاشك أن زين الدين زيدان المدير الفنى الفرنسى للريال المنتشى بعد أن حصل على لقب وجائزة الفيفا الأسبوع كأفضل مدرب فى العالم ولاعبيه الذين فازوا بنصيب الأسد فى أختيار أكثر من عنصر منهم فى تشكيلة الأفضل عالميا وكذلك أحتفاظ البرتغالى كريستيانو رونالد مهاجم الفريق بالكرة الذهبية للعام الثانى على التوالى و للمره الخامسة فى مشواره الأحترافى متفوقا على الثنائى ميسى و نيمار ستساهم بقدر كبير فى تقديم مستوى أداء فنى مرتفع وتحملهم مسئوليه كبيرة أمام أنصارهم بالخروج بنتيجة جيدة تساهم تفوقه على توتنهام وأعتلاء قمة المجموعة الثامنة.. ألا أن البواكير لا تبشر بالخير بعد الهزيمة المفاجأة للريال فى الدورى الاسبانى امام جيرونا الكتالونى بهدفين لهدف ليتسع الفارق بينه بين غريمه اللدود برشلونة الذى يتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية بثمانى نقاط ويحتل المركز الثالث ويصعب من موقفه مبكرا فى المنافسة على لقب الليجا.. ويسعى الفريق الملكى لتعويض التراجع فى الليجا ولمصالحة جماهيرة وتحقيق نتيجة ايجابية فى مهمه الصعبة فى انجلترا، اضافه الى المحافظة على مكانته فى المجموعة وعدم التفريط فى نقاط أخرى تسبب له فى مشاكل فى المشوار الأوروبى والبطولة التى يحمل لقبها.. ورغم أن البطل الانجليزى قد اخفق مؤخرا على الصعيد المحلى وتقلى هزيمة من فريق مانشستر يونايتد بهدف للاشئ، لكن المدير الفنى الأرجنتينى الموهوب و الطموح مارويسيو بوكيتينوا يأمل مع أكتمال صفوف فريقة أخطر عناصر الهجومية هارى كين وعودته من الاصابه بجانب باق اللاعبين المتميزين الذى يقدموا مستوى فنى رائع منذ بداية الموسم وينافسوا بقوة على صدارة الدورى الانجليزى الممتاز فى تحقيق الفوز على النادى الملكى والانفراد بصدارة المجموعة متسلحا بمهارة و طموح لاعبيه ومظاهرة جماهيرة المتحمسة والمساندة و المؤازرة للفريق بشكل كبير والتى ستملأ ملعب ويمبلى بوسط لندن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الأهالي المصرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.